أدخل باليمين .. !


ودعنا عام 2014 والغالبيه من الناس انتظروا اللحظه بفارغ الصبر مما حاق بهم وبدأوا 2015 بالفرح والسرور لعل الله يبدل الحال الى افضل حال ويكون هذا العام عام انفراج على كافة الاصعده السياسيه منها والاقتصاديه.. وكما ننتظر من الحكومة الجديده عند التشكيل الكثير ننتظر من هذا العام الكثير لكثرة الاعباء التي تثقل كاهلنا كمواطنين..فلعل انخفاض اسعار النفط العالميه وانعاكسها الايجابي على المشتقات النفطيه محلياً أن يلقي بظلاله على كافة السلع ما ارتبطت باسعار المشتقات وارتفعت عندما كانت ترتفع اسعار المشتقات النفطيه, فتنخفض كعلاقة تلازم لا عكسيه..

أدخل باليمين عامنا الجديد وانزع السواد الذي لازمك العام المنصرم والبس كوفيتنا الحمراء ايذاناً بعام الفرح والسرور,,إغسل ذنوبنا فيا كثرتها بالتوبة وارتياد المساجد في الجمع والجماعات واهدي الجيل الصاعد..إنزع لباس الخوف الذي لطالمنا شاركنا ايامنا في الاعوام المنصرمه وابعث الأمل في نفوسنا والفرح الذي ننتظر..إصبغ الصحة على قلوب المرضى الذين لطالما عانوا الألم,,والفرح على قلوب من ينتظر غائب بعودته سالماً معافى.. استقبلناك بالبسمه فلا تحسدنا واجعلها ضحكات مجلجله ..ننتظر منك الكثير فكن الى جانبنا ولا تشمت بنا الاعداء..

أدخل باليمين ونحن معك لنصلي في الأقصى الأسير بعد التحرير وليعم السلام بلادنا ولتوقف الحرب أوزارها,, فأنين الرصاص لا زال يقلق راحتنا وليس فحسب بل لون الدم المُراق نتاج صراع الأخوه..ليعود المهاجر وقد أضنته الغربه والشوق,,لنصافح بعضنا فلم يبقى من اعمارنا المديد,في انتظار الفرج..هو آتٍ لا محاله.

أدخل باليمين لعل الله يستجيب لدعواتنا وتكون لحظة استجابه لطالما رفعنا أكفنا الى السماء متوسلين الى الله الغفور الرحيم ان يزيل البلاء عنا وكل المسلمين,,وأن يختم بالصالحات أعمالنا,,وان تغدو البلاد سخاء رخاء,,فلدينا الكثير من الأماني ننتظر فيها الفرج من ربٍ عدل..اللهم اغفر لنا واختم بالصالحات اعمالنا,,وكل المسلمين وانصر دينك الذي ارتضيت لنا كافه..اللهم آمين.

قبل ان انهي مطالباً العام ان يدخل علينا باليمين يجب ان ندخل نحن حياتنا باليمين وببسم الله,,نلغي خلافاتنا,ونتركها للماضي ,,ننتظر ضوء الشمس ورحابة النفس التي اكرمها الله بالرضى والطاعه..فكلنا عباد الله إخواناً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات