الجامعة الهاشمية تنفذ وقفة تضامنية مع النسر الاردني معاذ الكساسبة


جراسا - نظم مجلس طلبة الجامعة الهاشمية الرابع عشر اليوم الاحد وقفة تضامنية مع النسر الاردني البطل معاذ الكساسبة والوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية، والقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي الباسل، والأجهزة الأمنية، وتضامنا مع ذوي الطيار البطل.

وشارك في الوقفة التضامنية نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الانسانية والشؤون الادارية الدكتور مروان عبيدات والدكتور علي الكرمي نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات والمراكز العلمية، ، وعدد من عمداء الكليات والمعاهد، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وحشد من الطلبة.

وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور يوسف عليمات ان أسرة الجامعة تقول "كلنا معاذ" كما قال الشعب الأردني كافة، وهي تقف وقفة عز وشموخ مع جهود الأردن في حربه على الإرهاب، والتطرف، والغلو، والقتل، وتلتف حول القيادة والقوات المسلحة لحماية الأمن الوطني، واستعادة حرية النسر الأردني الطيار معاذ الكساسبة، الذي أخذ رهينة من قبل تنظيم داعش الإرهابي.

واضاف أن القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي بكافة صنوفها هي درع الوطن وهيبته، وسياجه الأمين، وجنودها حماة الأرض، وتاريخها سجل للشـرف والبطولة أعطت ولا تزال تعطي بلا حدود.

واكد الطالب قصي محمد الخوالدة رئيس مجلس الطلبة في كلمة القاها باسم طلبة الجامعة التفاف طلبة الجامعة حول القيادة الهاشمية التي نذرت نفسها للدفاع عن حمى هذا الوطن، وأمتنا العربية، وديننا الإسلامي الحنيف, مجددا باسم مجلس الطلبة شكره وتقديره للأجهزة الأمنية ومنتسبيها على ما يقومون به من جهود جبارة في حماية الوطن والمواطن, مبينا أن المجلس سيطلق عدة مبادرات تضامنية وتطوعية لاستمرار حملة التضامن مع البطل الكساسبة وذويه.

ومن جهة أخرى نظم مجلس طلبة الجامعة "أمسية شعرية" أنشد خلالها مجموعة من الطلبة الشعراء للوطن وللقيادة الهاشمية الحكيمة والقوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي، ولنسور الجو منتسبي سلاح الجو الملكي، وغنوا للبطل معاذ الكساسبة، مؤكدين أنهم يغنون شوقا لسماع خبر عودة البطل الكساسبة إلى أهله ووطنه سالما، وكلهم أيمان بأن الدولة بقيادتها وأجهزتها ومؤسساتها كافة تبذل كل ما في سبيلها لتحريره، فالأردنيون كلهم ثقة وأمل بجيشهم العربي المصطفوي، لان الجيش دائما يسمعنا صوت الحياة والمستقبل والفرح.

وشارك في الأمسية الشعرية التي أدارها الطالب سيف الزيود، كل من الطالب حمزة الجبور، وضيف الله القلاب، وسعد الحويطات، وأحمد حويات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات