صب لبن لـ "جراسا":الاحتلال يقر بناء 316 وحدة استيطانية بالقدس


جراسا -

رام الله - خاص - صادقت ما تسمى باللجنة اللوائية للتخطيط والبناء في القدس المحتلة ظهر الأربعاء على بناء 316 وحدة استيطانية بمستوطنات القدس.

وذكر موقع "والا" العبري أن القرار يشمل بناء 243 وحدة استيطانية في الحي الاستيطاني "راموت" شمالي المدينة، بالإضافة لبناء 73 وحدة بمستوطنة "هار حوماه" الى الجنوب الشرقي منها.

وأكد المختص في شؤون الاستيطان أحمد صب لبن أن اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء تجتمع في هذه الأثناء للمصادقة على بناء 126 وحدة استيطانية في مستوطنة جبل "أبو غنيم" جنوب مدينة ضمن المرحلة الثالثة من المستوطنة، وأصدرت المحلية اليوم الرخص اللازمة للمضي الفعلي في بناء هذه الوحدات.

وأضاف صب لبن في تصريحات لـ"جراسا" أن اللجنة تناقش كذلك بناء لـ 156 وحده استيطانية ستعمل على توسيع مستوطنة راموت شمالي مدينة القدس من الناحية الشرقية للمستوطنة باتجاه شارع "بيغن" ومستوطنة "رمات شلومو".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات