مادبا: مقسم" النديم" معطل والمناوبون ليلا خارج وردياتهم


جراسا -

خاص - اشتكى المواطنون بمدينة مادبا من عدم رد الموظفين على اتصالاتهم بمقسم مستشفى النديم الحكومي بالمدينة لا سيما في الفترة المسائية.

مصادر طبية وإدارية من داخل المستشفى أكدت ان عدد موظفى المقسم يتراوح بين 15 - 21 موظفا ولا تعمل فيه  سوى موظفتين في الفترة الصباحية،بينما يتناوب الباقون للرد على اتصالات المواطنين في الفترة المسائية في وقت لا يحتاج سوى موظف واحد !!

وبحسب الشكوى التي وصلت "جراسا" الاثنين فإن بعض الموظفين المناوبين يتركون المقسم ويغادرون الى بيوتهم ليلا !!

وقال نوفل ابو سبيتان مرسل المشكلة  إن مستشفى النديم الحكومي في مأدبا هو الوحيد الذي يخدم المدينة وأطرافها وإن ظروفهم أحيانا لا تسعفهم الذهاب الى المستشفى مما يدفعهم الاتصال بالمستشفى للاستفسار أو الاطمئنان على مرضاهم.

واوضح ابو سبيتان لـ"جراسا" نقلا عن مراجعين أن مقسم المستشفى يترك فترات طويلة دون موظف في وقت يعتبر فيه المقسم شريان الحياة للمستشفى.

وطالب المواطنون وزير الصحة الدكتور على حياصات بمتابعة هذه المشكلة وإيجاد الحلول لها.

ولم يتسن لـ"جراسا" الحصول على رد رسمي من ادارة المستشفى ..!!

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات