الطفيلة: إنقاذ 4 أشخاص تاهوا بمنطقة وعرة


جراسا -

تمكنت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الطفيلة فجر اليوم من إنقاذ أربعة مواطنين تاهوا طريقهم في أودية وعرة غرب قرية صنفحة جنوب الطفيلة بحوالي 20 كيلومترا، وفق مدير مديرية دفاع مدني الطفيلة العقيد نايف النوايسة.

وبين العقيد النوايسة أن الأشخاص الذين تم التواصل معهم عبر الهواتف الخلوية كانوا في رحلة صيد في منطقة ذات تضاريس صعبة واديه سحيقة، إذ تم استخدام الإنارة البرجية، والسير لمسافات طويلة لإنقاذهم من قبل فريق متخصص، في حين استمرت عمليات البحث والتواصل معهم لأكثر من أربع ساعات حيث لم يتمكنوا من تحديد معالم الطرق الآمنة، وحالتهم الصحية جيدة .

ودعا العقيد النوايسة مرتادي المناطق السياحية ومناطق الصيد باتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة بعدم المخاطرة في اجتياز المناطق والجروف الصخرية الوعرة التي تمتاز بها المناطق الغربية من الطفيلة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات