التربية تصرف فروقات التجسير والدبلوم الأسبوع المقبل


جراسا -

تبدأ وزراة التربية والتعليم اعتباراً من يوم الاثنين المقبل صرف فروقات بدل كتب وانتقال للمعلمين الدارسين ضمن برامج التأهيل التربوي البكالوريوس " التجسير "، والدبلوم بعد البكالوريوس ، والماجستير خلال الأعوام من 1999 ولغاية 2014 .

وقال مدير إدارة العلاقات الثقافية والبعثات في الوزارة محمد الدعجة، ان الوزارة ستبدأ صرف المستحقات المالية ل 7339 معلماً ومعلمة والبالغة قيمتها 3.615.756 مليون دينار في المرحلة الأولى للمعلمين الدارسين الذين تم تدقيق ومطابقة أسمائهم مع سجلات قسم التأهيل التربوي وبيانات ديوان الخدمة المدنية.

وبين الدعجة أن أسماء المستفيدين في المرحلة الأولى ستنشر على موقع الوزارة الالكتروني www.moe.gov.jo يوم غد الثلاثاء ،فيما سيتم الصرف واستلام المبالغ من خلال معتمد الصرف في المديرية التي يعمل بها المعلم يوم الأثنين من الاسبوع المقبل.

واوضح أنه سيتم صرف المستحقات للمعلمين الدارسين، الذين لم ترد أسماؤهم ضمن هذه المرحلة، في وقت لاحق وبعد تزويد إدارة العلاقات الثقافية والبعثات في الوزارة بصورة مصدقة عن المؤهل العلمي الذي حصل عليه المعلم ضمن برامج التأهيل التربوي ، وإثبات رسمي من الجامعة التي درس فيها يفيد بأن المعلم درس على نفقة وزارة التربية والتعليم.



تعليقات القراء

اسئلة
فروقات!يعني معطيين جزء من المستحقات؟طيب وين راح الجزءالثاني؟مين اخده؟وهل استرجعته الوزارة بدنا توضيح
15-12-2014 05:58 PM
متقاعد جديد
ويلي تقاعدو خلال الفترة الماضية ودرسوا علىنفقة الوزاره منين يستلمو؟؟
15-12-2014 08:19 PM
السوسنة السوداء
3 ملايين
مادامها حق للدارس وين راحت وليش تم السكوت عليها
وكم رح يرجع منها
ولا في اقتصاص منها
16-12-2014 07:26 AM
السوسنة السوداء
بعدين ليش على دفعات الطلبات قدمت مرة وحدة وماطلبوا شهادات حد
علحساب وزارة وعندها كل شي موثق
16-12-2014 07:28 AM
طيب واي درسو عام 1994
شو بدكو توكلو حقهم
19-12-2014 05:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات