الاعتداء على معلم في مادبا .. وطلاب يحطمون مركبة معلمهم باربد


جراسا -

اعتدى شابان على أحد المعلمين في مدرسة النطافة الثانوية الشاملة للبنين، في محافظة مأدبا، الأحد، بعد أن طلب منهما عدم دخول الغرفة الصفية كونهما من خارج المدرسة.

وتقدم المعلم بشكوى في حقهما للمركز الأمني ومديرية التربية في المحافظة، وسيتم تحويلها إلى المحافظ لاتخاذ الإجراء اللازم .

ومن جهتها استهجنت نقابة المعلمين فرع مأدبا ممثلة برئيس الفرع الأستاذ مفلح الفلاحات الاعتداء على المعلم أثناء القيام بواجبه، حيث ستتابع الموضوع عن كثب.

وفي حالة مشابهة منفصلة اعتدى طلاب على سيارة معلم بتكسير زجاجها، في مدرسة علي خلقي الشرايري بمحافظة إربد، يوم السبت 13-12-2014، جراء إعلانه لقائمة الطلاب المحرومين من التقدم لامتحان الثانوية العامة.

وفي التفاصيل، فقد قام المعلم باعلان  قائمة بأسماء المحرومين لأداء امتحان الثانوية العامة الوزاري من الطلاب المتدنية علاماتهم والمتكررة غيابهم، مما استفز بعض الطلاب الراسبين، طالبين المعلم بتعديل النتيجة وبعد رفضه للانصياع لهم قاموا بتكسير سيارته الخاصة، ولاذوا بالفرار.

وقام المعلم بتقديم شكوى في حق الطلاب المعتدين للمركز الأمني في المحافظة هذا وقد تساءل معلمون عن الجرأة في التمادي عليهم أثناء قيامهم بواجبهم في إعطاء كل طالب ما يستحقه من علامة.



تعليقات القراء

ابو ثائر
لقد اوصلت بعض الجهات الامور الى حد المسخره لا قانون رادع ولا احكام مغلظه
فلتان اخلاقي وامني
رد بواسطة معلم
يجب عمل امتحان للمعلم في تحمل الكتل (الضرب )والراسب يروح على بيته وقبل التعين ازالة المرارة اههههههه
15-12-2014 04:35 PM
مدارس غير محمية
ياجماعة وين حمايةالمدارس والله بكرةما بظل حدا يقبل يدرس فيها المدارس وين بعد النظر والتخطيط بالوزارة
15-12-2014 05:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات