ضبط 50 صهريج محروقات مخالف


جراسا -

ضبطت مؤسسة المواصفات والمقاييس خلال شهر تشرين الثاني الماضي 50 صهريج محروقات تتلاعب بكميات المحروقات عبر اضافة هواء مع السولار المار عبر العداد المثبت على الصهريج، وفقا لمدير عام المؤسسة الدكتور حيدر الزبن.

وقال الزبن أن كوادر المؤسسة تضبط قطاع المحروقات وتراقب جميع المخالفين على مدار 24 ساعة وتتخذ بحقهم الاجراءات القانونية اللازمة.

وأشار إلى أن هذه المخالفات وغيرها تتابع وتضبط من قبل كوادر المؤسسة مبديا الاستعداد للاشراف على عملية تعبئة السولار للمواطنين في البيوت اذا ما طلبوا ذلك، حرصا من المؤسسة على الحفاظ على المواطن من التحايل ولضبط المخالفين.

وشدد الزبن على أن المؤسسة لا تتهاون في تطبيق القانون على المخالفين ومصادره العدادات وادوات القياس التي من خلالها يتم التلاعب وخداع المواطنين، مشيرا في هذا الصدد الى أن مجلس ادارة المؤسسة اتخذ قرارا بمسؤولية المحطة التي يتبع لها الصهريج عن المخالفات التي يرتكبها.

وبين أن المسؤولية كانت تنحصر على السائق في السابق، الا أن اشراك المحطة التي يتبع لها في المساءلة سيحد من المخالفات خصوصا وأن هذه المحطات ابدت التزاما كبيرا خلال الشهرين الماضيين حيث لم يتم مخالفة اي محطة في المملكة وجميعها ملتزمة بالقوانين.

وأشاد الزبن بجهود مديرية الامن العام ونقابة اصحاب محطات المحروقات وموزعي الغاز الذين تتضافر جهودهم مع كوادر المؤسسة لتصب جميعها في بوتقة واحدة هي حماية المواطن الاردني ودعم الاقتصاد الوطني.

وأهاب الزبن بالمواطنين ضرورة الاتصال بغرفة عمليات المؤسسة إذا كانت لديهم اي شكوى على الهواتف (0778441500 – و 0795052552) أو على هاتف الشكاوى (5506060- 06) وعلى مدار 24 ساعة في حال كانت لديهم اي شبهة بمخالفة.-(بترا)



تعليقات القراء

ابو الزوز
كلها بتسرق الحمدالله كله بوكل بعضه الدولة والمواطنين وقضاء الله قادم ﻻمحاله مبكم
14-12-2014 09:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات