الذي يريد أن يخدم الوطن .. يفعل كم يفعل هؤلاء ؟


جراسا -

زيد العموش - ذالك الواقف من بعيد صاحب الزي البرتقالي المشع منه الكرامة وعزة النفس ، الرجل المخلص لعملة ووطنه هذا الإنسان الذي يستيقظ من الصباح الباكر من قبل صلاة الفجر ذاهبا ومنطلقا للبحث عن رزقه ورزق أولاده  متحديا التعب والنعاس والعمر واليوم والناس شاق طريقة في الشتاء .

من تحت المطر وبين نسمات البرد القارص تداعب جلده المترهل مع حبة المطر المتساقطة عليه ، ينفذ واجبه با أخلاص ذالك البسيط العفوي الطيب القنوع والنشمي الشهم "عامل الوطن " الشريف ابن الشريف الذي يخدم أهله ووطنه  له مني ومنكم كل الاحترام والحب والدعم المعنوي والمادي .

فهذا العامل هو جزء لايتجزاء من أفراد وعناصر الإصلاح في هذا الوطن الغالي وهو إحدى مقومات النجاح والازدهار إضافة إلى إن منصبه كعامل لايقل أهمية عن أي منصب إداري في هذه الدولة هذا الجندي القاطن في هذا الوطن يحافظ على امن نظافة هذا البلد العامر أمام القريب وأمام الضيف ، لك تحية ياسيدي "عامل الوطن ". 



تعليقات القراء

لخمه
كل الموظفين بشتغلو هيك وعامل الوطن راتبه احسن من الكثير من موظفي الدوله عادي
16-12-2014 10:40 AM
سليمان
هذا العمل اشرف الف مرة من التسول ويدل على عزة النفس والكرامة ولكن صدقني لا احد يقبلهاما لم يكن محتاج
16-12-2014 12:24 PM
سامح هنانده
بوركت ايدي كل من يعمل بضمير من اجل خدمة الوطن والمواطن
18-12-2014 01:26 PM
مواطن محب
الى رقم 1 أخي العامل مكان عمله في الخارج تحت الشمس و البرد ويتعامل مع ما يلقيه البعض بإستهتار و دون مسؤليه أو نظافه .و ليس في مكتب و تحت الكندشن صيفا و شتاءا
18-12-2014 05:34 PM
مواطنة
النظافة من الإيمان. لو الكل مدرك لمعنى هذا الحديث كان مسؤوليتنا تجاه نظافة محيطنا اولا وبلدنا ثانيا صارت حقيقة على ارض الواقع. ما بنفكر بالحساب أبدا
19-12-2014 04:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات