أردوغان: قتل أبو عين عمل خسيس


جراسا -

عزّى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في برقية بعث بها إلى الرئيس محمود عباس باستشهاد رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير زياد أبو عين، واصفًا الحادث بـ"الخسيس".

ونقلت "الأناضول" عن أردوغان قوله في رسالته "لقد تلقيت بأسف بالغ نبأ مقتل الوزير أبو عين الذي لقى حتفه في احتكاكات جاءت نتيجة عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلية، أثناء فاعلية سلمية للدفاع عن الوطن في الضفة الغربية".

وأضاف " هذ الحادث يعتبر أحدث الأمثلة على المواقف المتهورة المبنية على الظلم والقتل والدمار التي تتبناها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني، ولا شك أن عدوانها بدون رحمة على أرواح وممتلكات الفلسطينيين أمر مخجل للإنسانية".

وأوضح أردوغان أن الشعب التركي، يواسي شقيقه الفلسطيني في هذا الحادث، مؤكدًا عزم تركيا وحرصها على مواصلة التصدي للعدوان الوحشي غير الإنساني بحق الفلسطينيين، وذلك بتعاون تركيا مع العالم الإسلامي والمجتمع الدولي.

وأضاف "نحن كدولة تركية سنبقى دائمًا إلى جانب الشعب الفلسطيني في المستقبل، كما كنا في الماضي، حتى ينتهي الاحتلال الإسرائيلي، وتتحقق للفلسطينيين حريتهم، وسيادتهم، وينعمون بالعيش في حرية تحت سقف دولة تجمعهم".

واستشهد أبو عين وأصيب العشرات ظهر الأربعاء خلال فض الاحتلال لمسيرة نظمتها لجان المقاومة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان برام الله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات