حكومات المستقبل ..


في ظل المتغيرات الجديدة والسريعه لا استغرب من أن تتغير أيضا مسميات وزاراتنا وكالتالي. . وزارة التوجيهي حيث أن وزير التربيه والتعليم الحالي ليس له أي اهتمام غير التوجيهي، في الوقت أننا نبعث بابنائا للتربية أولا في الزمن أنها مفقودة وليست على سلم أولويات الوزاره لا التلقين فحسب. .نوعية القلم أهم بكثير من سلوكيات هذا الجيل المنحرف. ...وزارة التعليم العالي والعاطلين عن العمل ما دامت جامعتنا ترفد سوق العمل بتخصصات ما أنزل الله بها من سلطان.

بعد حصولهم على أحزمة من كل الألوان في العنف الجامعي.....وزارة الإعفاءات الطبية من ذوي الاحتياجات الخاصة. .فمجمل الشعب يسعى بين وزارة الصحه والمكتب الصحي في الديوان الملكي للحصول على إعفاء في ظل غياب كامل لدور وزارة الصحه في توسيع مظلة التأمين الصحي. ..وزارة المهجرين من الجنسيات العربية بدلا عن الداخليه ما دام الشعب ساكت ولا يشاغب والإخوان المسلمين في الجيبه الخلفيه. .وزارة حوالات المغتربين والضرائب بدلا من الماليه ما دامت الموازنة العامة للدولة تعاني من متوالية ارتفاع المديونية مقارنة بالدخل القومي والمغتربين هم من يمولون الوطن بحوالاتهم. ..وزارة تسويق الحمضيات بدلا من الزراعة والثروة الحيوانية ما دامت الدولة غير قادره على دعم الثروة الحيوانية أو مراقبة المنتجات الزراعية وابتلائها بالدود. .وزارة القدس كوننا فقدانها كما فقدنا كامل حقنا فيها ناهيك عن أن الخطب الدينيه في مساجدنا بتنا نعرف فحواها مسبقا كما أن غالبية المشايخ من حملة الثانوية العامة. .وزارة الانشغال بالعامه لا الأشغال العامة في غياب الرقابة على مشاريع الوزاره فكانت الطرق السبب الرئيسي في حوادث الطرق والوفيات. .وزارة الانتهاكات البلديه والتعدي فانتخابات البلديات من كثر اللغوصه جل همها إغلاق الطرق ونبشها نكاية بالمعارضين للرئيس الجديد...في النهايه سيتم انشاء وزارة لملاحقة الداعشيين و الداعمين للتنظيم وقصفهم جوا وملاحقتهم برأ بدلا من وزارة الدفاع لحماية الوطن وحفظ أمنه وأمانه والعدو غربنا يتربص بنا..كما اننا بحاجه لوزارة فض المنازعات تحت القبه وخارجها ولفرض تشريع يلزم النائبات بالجلوس حتى خروج آخر نائب ذكر من تحت القبه.. ووزاره للبيئه التحتيه لا البيئه لحماية مواطنينا من اخطار التسرب اليوم غازي ولربما غداً نووي من ديمونا..الافضل وضع حكومه أبديه من اصحاب الدوله وهم لربما تسع او عشر اصحاب دوله ومن الوزراء المخضرمين ممن تنقلوا بين اغلبية الوزارات لادارة الدوله بعيداً عن أعين المستوزرين..ودمتم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات