اسرائيل تخشى من كارثة بيئية


جراسا -

أكدت وزارة حماية الطبيعة الإسرائيلية، انها تخشى من كارثة بيئية في حال وصل التسرب النفطي إلى البحر الأحمر، نتيجة انفجار انبوب للنفط الخام نهاية الأسبوع الماضي.

وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة معاريف العبرية، ان قواتا كبيرة تابعة لوزارة حماية الطبيعة، وموظفين تابعين لشركة "كاتسا-خط انبوب ايلات-عسقلان" يحاولون منع وصول التسرب النفطي الى ايلات وبالتالي الى البحر الأحمر الأمر الذي ينذر بحدوث كارثة بيئية كبيرة في اسرائيل.

وسيقوم المعنيون بجمع أكبر قدر ممكن من النفط المسرب من الأراضي التي تم تلويثها، وتجفيف جميع برك النفط التي تجمعت نتيجة التسرب النفطي، قبل قدوم المنخفض الجوي الممطر، المتوقع يوم بعد غد الثلاثاء.

يذكر انه أنبوبا للنفط الخام انفجر في جنوب إسرائيل ليل الأربعاء/الخميس من الاسبوع الماضي بالقرب من مدينة إيلات، مما أدى إلى إغلاق الطريق 90 في المنطقة، وتردد أن التسرب النفطي ألحق أضرارا كبيرة بالبيئة هناك.



تعليقات القراء

حران
لو حصل ذلك فيعني أن الله يحبنا لأن الدول العربية أجبن من أن تناطح إسرائيل. نريد الكارثة لإسرائيل.
07-12-2014 10:36 PM
يعني ايلات منتجة للنفط
ايلات تبعد عن العقبة 2000 كيلو لذا احنا بخير وبمأمن من التسرب والتلوث خليني ارجع انام.
08-12-2014 06:11 AM
اردني مقهور
الله ينتقم منك اذا تلوثت مياه خليج العقبه هو الشط الوحيد عنا
08-12-2014 08:30 AM
العجل
اللهم ارنا بهم يوما كيوم ال لوط .اللهم ارنا بهم يوما عبوسا قمطريرا ..
08-12-2014 09:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات