"العمل الاسلامي" يطالب بملاحقة "اسرائيل" ردا على تسرب الغاز


جراسا -

حمّل حزب جبهة العمل الإسلامي دولة الكيان الصهيوني مسؤولية الاختناقات التي أصابت عدد من سكان مدينة العقبة، جراء سحب الغاز التي انسكبت من شواطئ مدينة ايلات المحتلة جنوبي فلسطين.

واستنكر الحزب في بيان له على لسان عضو المكتب التنفيذي و مسؤول الملف الوطني المهندس خضر بني خالد وصل"جراسا" حادثة تسرب الغاز الصهيوني، وما لحق عنها من أضرار صحيه ومعنويه ونفسيه.

كما طالب بني خالد الحكومة الاردنية بملاحقة العدو الصهيوني بكل الوسائل المتاحة على هذه الحادثه التي روعت أبناء المدينه وحبست أنفاس الشعب الأردني على ما يتعرض له الأهل في هذه المدينة السياحية، داعيا في ذات السياق الى ضرورة أن تقوم الحكومة بتوضيح ما حصل بشأن طبيعة الغاز وأسباب وصوله الى العقبه وما حولها وأثرهُ على الأنسان والبيئه البرية والبحرية في العقبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات