مستوطن يدهس مقدسية وإصابة جنديين بالضفة


جراسا -

من مراسلنا في رام الله - نهاد الطويل -  أقدم مستوطن اسرائيلي اليوم الجمعة على دهس سيدة مقدسية بسيارته ما أدى الى اصابتها برضوض في  أطرافها السفلية.وفقا لمصادر فلسطينية بالمدينة.

وأفادت تلك المصادر ان المواطنة سوزان الكرد 29 عاما، برضوض في أطرافها السفلية، بعد دهسها من قبل مستوطن إسرائيلي، في حي شعفاط، شمال مدينة القدس.

وأوضحت والدة السيدة سوزان الكرد أن ابنتها خرجت من المنزل متجهة للصلاة في مسجد شعفاط، ولدى سيرها بالطريق مقابل المسجد قام المستوطن بالإسراع بشكل مفاجئ ودهسها ولاذ بالفرار من المكان.

وأضافت أن ابنتها وقعت على الأرض، وقام الشبان الذين تواجدوا بالمكان بنقلها الى المستشفى، وحاليا تجرى لها الفحوصات الطبية، حيث تبين أنها اصيبت برضوض في اليد والخصر وأوجاع بالرأس وتعاني من دوخة.

وقالت الوالدة إن ابنتها عرفت بأن من دهسها مستوطن لأنه يلبس "الكيباه" على رأسه، وقالت :"ان الحادث تم بصورة متعمدة حيث قام بدهسها وهرب مسرعا من المكان لأن ابنتها كانت ترتدي العباءة والحجاب".

في السياق اصيب جنديان إسرائيليان بجروح طفيفة، اليوم، خلال مواجهات شهدته محافظات الضفة الغربية.

وذكرت الاذاعة العبرية أن عدة مناطق في الضفة الغربية شهدت اندلاع مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وجنود الاحتلال الاسرائيلي، أسفرت عن اصابة جنديين بجروح طفيفة. وقد المواجهات في مناطق الخليل وقلنديا والرام والجلزون والنبي صالح وعزون وكفر قدوم.

وكانت مواجهات عنيفة قد اندلعت بين الشبان الفلسطينين وقوات الاحتلال في عدة مناطق بالضفة والقدس بعد صلاة الجمعة، وسجلت عدة اصابات حتى اللحظة بالرصاص المطاطي وبالغاز المسيل للدموع.

فقد اندلعت مواجهات قرب حاجز قلنديا شمال القدس، واطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المعدني، واصيب شاب برصاصة في قدمه، وما زالت المواجهات مستمرة.

كما واندلعت مواجهات عنيفة في بلدة الرام وتوتر شديد في مخيم شعفاط شرقي القدس المحتلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات