امانة عمان توزع حقائب مدرسية


جراسا -

وزعت امـانة عمـان الكبـرى ضمن حملة الحقائب المدرسية التي أطلقتها  حقـائب على طلبة مدارس اروى بنت عبد المطلب الاساسية المختلطة، والخشافية الجنوبية الاساسية للبنين في منطقة احد، و مدرسة ام عمارة الثانوية للبنات في سحاب بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

ويأتي توزيع الحقائب ضمن الحملة التي تطلقها ألأمانة للعام الثاني على التوالي و تنفذها بالتعاون مع شركات أورانج الأردن ، سرايا القابضة ، البنك العقاري المصري العربي ، والمركزية لتجارة المركبات .

وجاء إطلاق هذه الحملة تحت شعار "مجتمعنا ،،مسؤوليتنا" ضمن دور الامانة بالتشارك مع القطاع الخاص في المسؤولية الاجتماعية من خلال اهتماماتها بالجوانب الاجتماعية والإنسانية والمبادرات التي تخدم المجتمع المحلي في تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين ومساعدة الطلاب بالحصول على حق التعليم والحد من تسرب الطلاب من المدارس والانزلاق في عمالة الاطفال.

وثمن مدير تربية عمان الثالثة الدكتور عمر المساعفة نهج الامانة في اطلاقها للمبادرات الاجتماعية الهادفة الى تعزيز تعزيز ثقافة المشاركة والتعاون بين افراد المجتمع المحلي مشيرا الى أن الحملة سيكون لها الاثر الايجابي لـدى الطلبه وإطلاعهم على الدور الريادي للامانة في تحمل مسؤليتها الاجتماعية تجاه ابناء المجتمع المحلي.
   
وسيستفيد من الحملة  حوالي15000 طالب وطالبة هذا العام لفئة الأطفال من الأسر ذات الدخل المتدني و المعوزة والاقل حظاً في بعض مناطق عمّان ( سحاب، ، الموقر، أحد، حسبان وأم البساتين وخريبة السوق) .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات