قائمة الطلبة مسيئي الاختيار تعلن يوم السبت


جراسا -

أعلن رئيس لجنة تنسيق القبول الموحد الدكتور صلاح جرار ان قائمة الطلبة مسيئي الاختيار ستعلن يوم السبت من خلال موقع الجامعة الاردنية الالكتروني مشيرا الى ان مجلس التعليم العالي حدد من حصل على معدل 79 بالمئة فما فوق يعتبر من فئة مسيئي الاختيار.

واشار جرار في تصريح صحافي الى وكالة الانياء الاردنية (بترا) الجمعة ان عدد المقاعد المخصصة لفئة مسيئي الاختيار تبلغ 1456 مقعدا ستوزع على اربع جامعات ممثلة في كل من جامعة مؤتة 327 جامعة الحسين 575 مقعدا وجامعة البلقاء التطبيقية 128 مقعدا والطفيلة التقنية 428 مقعدا.

يذكر ان عدد الطلبة الحاصلين على معدل 79 بالمائة فما فوق ولم يحصلوا على مقعد جامعي 1456 طالبا وطالبة بينما بلغ عدد الطلبة الاجمالي الحاصلين على معدل 65 بالمائة فما فوق والشروط تسمح لهم بالالتحاق بالجامعات 8325 طالبا وطالبة.

من جهة اخرى ستعلن نتائج قائمة التجسير يوم الاحد المقبل من خلال موقع الجامعة الاردنية الالكتروني وستعلن الجامعة ايضا قائمة الموازي الاخيرة في نفس اليوم.

(بترا) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات