الــدفاع المــدني يخــرج دورتي الإطفاء والبحث والإنقاذ


جراسا -

مندوباً عن اللواء عبدالله سليمان الحمادنه  المدير العام للدفاع المدني رعى آمر المدينة التدريبية للدفاع المدني العقيد خضر الحنيطي  صباح اليوم حفل تخريج دورة الإطفاء التأسيسية والتي عقدت في مركز تدريب الدفاع المدني ،حيث تلقى المشاركون فيها  معلومات نظرية وتطبيقات عملية عن كيفية استخدام أجهزة التنفس والطفايات اليدوية ومكافحة الحرائق واستخدام معدات الإطفاء الخاصة والآليات المتطورة التي استحدثها الدفاع المدني في مجال الإطفاء .

  كما رعى العقيد محمد الجالودي مدير مديرية إنقاذ وإسناد الوسط  دورة البحث والإنقاذ والتي عقدت في مديرية إنقاذ وإسناد الوسط  والتي تلقى المشاركون خلالها معلومات نظرية وتطبيقات عملية على أجهزة البحث والإنقاذ المتطورة وكيفية إسعاف المصابين وإغاثتهم عن طريق عمليات الإنزال بكافه أنواعه .

  ويشار إلى أن عقد مثل هذه الدورات يأتي بهدف رفع  كفاءات مرتبات الدفاع المدني وتنمية قدراتهم الفكرية والجسدية وإكسابهم المهارات الميدانية لأداء واجباتهم بمهنية وكفاءة عالية وصولا إلى أعلى درجات الجاهزية والاحتراف.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين والجوائز على مستحقيها.



تعليقات القراء

مواطن موتابع اخبار العسكرين
عفيى الدفاع المدني على شان هيك نفسيت رجال الدفاع المدني عالية دورات ونسبت دوام عالية واللة اشي بيجنن فعلا اللة يخليلهم الدفاع المدني اشي بيرفع الضغط .
10-09-2009 11:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات