ضابط صهيوني: عباس ينسق معنا لضرب حماس وإحباط العمليات


جراسا -

قال ضابط إسرائيلي كبير، الليلة، إن الرئيس الفلسطيني أبو مازن لم يتغير ولا زال يقف ضد أي عمليات "إرهابية" ويطلب من أجهزته مكافحة "الإرهاب" وحماس وذلك بخلاف الاتهامات التي توجهها له "إسرائيل" في العلن.

وأضاف الضابط في حديث مع مراسل القناة العبرية العاشرة للشؤون العسكرية "اور هيلر" أن أبو مازن يتحدث إلى أجهزته بخلاف ما يصرح به على الإعلام ويعطيهم الأوامر بمواصلة ضرب حماس وإحباط العمليات والتعاون مع الجيش الإسرائيلي.

وواصل الضابط حديثه قائلا: "لا تتعجلوا في الحكم على تصريحات أبو مازن على الإعلام فإنه لا زال ضد قيام أي انتفاضة ويطلب من أجهزته خلف الكاميرات ضرب حماس والإرهاب وإحباط العمليات".

واستبعد الضابط وجود أي مؤشرات على اندلاع انتفاضة ثالثة قائلا: "إن للانتفاضة معاييرها التي يعرفها الجيش والشاباك والتي تقاس عبر أعداد المشتركين في التظاهرات وتوزيعها على طول الضفة بالإضافة إلى نسبة الخسائر البشرية الإسرائيلية وتسارع العمليات ومعدل الإنذارات". (صفا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات