لجنة تنسيق القبول ترفع الاربعاء قائمة باسماء من اساؤا الاختيار


جراسا -

ترفع لجنة تنسيق القبول الموحد الى مجلس التعليم العالي يوم الاربعاء قائمة باسماء 8325 طالبا وطالبة تقدموا بطلبات الالتحاق للجامعات الرسمية ولم يتمكنوا من الحصول على مقعد جامعي بسبب اساءة الاختيار بحسب المدير التنفيذي للجنة الدكتور عماد صلاح.

وتوقع الدكتور صلاح ان يصل الحد الادنى لقبول هذه الفئة الى معدل 79 الى 80 بالمئة لتوزيعهم على المقاعد الشاغرة في الجامعات الرسمية الاربع وهي جامعة مؤتة وجامعة الحسين بن طلال والطفيلة التقنية والبلقاء التطبيقية.

ومن جهة اخرى اكد الدكتور صلاح ان اللجنة تسلمت 400 طلب قبول خاصة بفئة الطلبة الذين سيقبلون في الجامعات ضمن قائمة التجسير، متوقعا اعلان قائمة المقبولين بداية الاسبوع المقبل.

(بترا) 



تعليقات القراء

طالب عدالة

اين الانصاف في اختيار الطلبة طالبة معدلها 80تقبل افي الهندسة المعماريه مع ان المعدلات في هذا التخصص وقفت عند حد 94 اين تكافؤ الفرص
07-11-2009 06:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات