السعودية: مقتل 5 اشخاص واصابة 9 أثناء إحياء ذكرى عاشوراء -فيديو


جراسا -

قتل خمسة أشخاص وأصيب تسعة بجروح في إطلاق نار جرى مساء الاثنين في قرية في المنطقة الشرقية بالسعودية حيث غالبية من الشيعة أثناء إحياء ذكرى عاشوراء، بحسب ما أفادت الشرطة.

وقال متحدث باسم الشرطة انه "اثناء خروج مجموعة من المواطنين من احد المواقع بقرية الدالوة بمحافظة الاحساء بادر ثلاثة اشخاص ملثمين باطلاق النار باتجاههم من اسلحة رشاشة ومسدسات شخصية" ما ادى الى مقتل خمسة واصابة تسعة، بدون ان يحدد هذا الموقع.

وافاد سكان من المنطقة على شبكات التواصل الاجتماعي ان الهجوم وقع لدى خروج المجموعة من حسينية اثناء مراسم احياء ذكرى عاشوراء.

واضاف المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية في البيان الذي نقلته وكالة الانباء الرسمية السعودية ان الهجوم وقع عند الساعة 11,30 (2,30 الثلاثاء تغ) بدون ان يورد اي توضيح حول دوافع المهاجمين مكتفيا بالقول انهم "ترجلوا من سيارة توقفت بالقرب من الموقع" وفتحوا النار على المجموعة.

واضاف ان "شرطة الاحساء باشرت في اجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها".
وتقع بلدة الاحساء في المنطقة الشرقية الغنية بالنفط والتي تعد المركز الرئيسي للشيعة الذين يشكلون نحو عشرة بالمئة من سكان المملكة ذات الغالبية السنية.-(ا ف ب)

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات