الى ادارة السير المركزية .. شاهد كارثة اليوم بالصورة


جراسا -

خاص - مع اطلالة شمس كل يوم ومغيبها أصبح ديدن الأردنيين وخاصة مالكو المركبات منهم بل وحتى المشاة ، هو قراءة الفاتحة على ارواحهم قبل الخروج من المنازل وكتابة الوصية للأهل والعائلة مخافة أن يتفاجأ بسائق متهور أو بسائق "ونش" متهور يخطف الأرواح على الطرقات .

وأضحى طقس الأردنيين العائدين الى منازلهم اقامة احتفالات مهيبة احتفاء بعودتهم سالمين الى منازلهم دون أن يعترضهم متهور يمارس فنون القتل في الشوارع .

عدستنا التقطت مسببات كارثة تحصد الارواح وتعيق حركة السير على يدي صاحب "ونش" متهور قام برفع 3 مركبات فوق بعضهم البعض ، مغلقا حركة المرور في الشارع الواقع قرب دوار الجمرك في عمان ، دونما اكتراث بأرواح المواطنين السائرين على الطريق ، فالهدف فقط هو جمع المادة .

نضع هذه الصورة على مكتب مدير الامن العام الفريق الركن توفيق الطوالبة وعلى مكتب مدير ادارة السير المركزية لوضع حد لهؤلاء المتهورين وايقاع اقصى العقوبات الرادعة بحقهم ، فمن لا يكترث لأرواح المواطنين ليس له مكان بيننا .



تعليقات القراء

جمال عاصي
لا عجب في ذلك وللاسف الشديد...الاصل ان يتنبه اخوتنا في وحدة ادارة السير
02-11-2014 01:25 AM
مصيبه المصائب الله يسامحه الي خالفني
هذا لا شي ولا يخالف بس لما واحد يقف على جانب طريق ولا يعطل حركه سير او مشاه يخالف فورا وتكون مصيبه
02-11-2014 08:42 AM
العجل 48153
موقف سيارات عمومي على الاشاره الضوئيه مباشره رغم وجود مراقبي السير في السلط دون العالم اجمع
02-11-2014 09:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات