سقوط صاروخ أطلق من غزة في منطقة اشكول


جراسا -

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت بسقوط صاروخ أطلق مساء أمس من قطاع غزة في منطقة مفتوحة قرب الجدار الحدودي في منطقة " اشكول" دون وقوع إصابات أو أضرار .

ووفقا للرواية الإسرائيلية أطلق في تمام الساعة 21:20 من ليل أمس صاروخا من جنوب قطاع غزة وانفجر قرب الجدار الحدودي .

في البداية ادعى الجيش الإسرائيلي بان الصاروخ انفجر داخل قطاع غزة ليتضح لاحقا بأنه انفجر داخل المنطقة الإسرائيلية علما بان صفارات الإنذار لم تطلق كما لم يسمع دوي انفجار وقت إطلاق الصاروخ .

ويبحث الجيش الإسرائيلي وفقا لموقع "يديعوت احرونوت " الالكتروني عن الجهة المسؤولة عن إطلاق الصاروخ فيما يتركز الجهد الاستخباري حاليا للتأكد في نوعية الجهة التي أطلقت الصاروخ وهل يدور الحديث عن منظمة متمردة أطلقته رغم منع حماس لمثل هذه إعمال أو أن الأمر يتعلق بخلل فني وقع أثناء إحدى التجارب الصاروخية التي تجريها حماس لهذا امتنع الجيش عن الرد على مصادر النيران أو باتجاه أية أهداف أخرى في القطاع .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات