الزرقاء: خاروف يعاقب بائعه بمحاولة ابتلاع 20 دينار


جراسا -

اشترى ابو يزيد خاروفا ليذبحه "عقيقة " لابنه الرضيع،وبعد مساومات طويلة مع البائع الذي ابى ان يبيعه الا ب220 دينارا تمت الموافقة على 200 دينارا شريطة عدم المتاجرة به وذبحه كعقيقة للطفل الجديد .

وعلى بعد خطوات من موقع الشراء امام محل احد القصابين في الزرقاء , قابله رجل اخر طالبا منه شراء الخاروف حيث سارع ببيعه بمبلغ 220 دينارا .

وبينما ابو يزيد يعد النقود بعد استلامها من الشاري , اختطف الخاروف منه ورقة نقدية بقيمة 20 دينارا وحاول بلعها ومذقها ,حيث سارع ابو يزيد والمشتري الجديد الى تخليصها من فم الخاروف واخراجها بحالة لا تقبل الصرف او التداول لاختفاء ارقامها .

البائع الاول الذي شاهد الموقف قال لابي يزيد " لقد استطاع الخاروف الوفاء بالوعد الذي اخذته على نفسك ولم تف به انت , لقد كان الخاروف مخلصا اكثر منك واصدق وهكذا كان جزاء عملك" .



تعليقات القراء

صقر قريش
ممكن ايميل الخروف ...........
رد بواسطة سعيده فرحان مبسوط
maaaa-maaa@hotmail
26-10-2014 04:58 PM
محمد ابو قمر
سبحان الله والله قصه تدرس من اجل تعليم الناس كيفية المحافظه على العهد. الم يعلم بان الله يرى ويسمع
26-10-2014 06:13 PM
يا سلام
يا ريت كان بلعهن كلهن كان احسن
26-10-2014 06:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات