صرخة انثى


توشحت بوشاح الصبر واستبشرت خيرا علها اصبحت قادرة على لملمت جراح الماضي والمضي قدما دون النظر للخلف ، ولكن هناك ما يشدها الى عبق الماضي فهي تستشعرُ به في الافق متناثرا هنا وهناك ، وتترامى انظارها لتسرق ابتسامة الامس فترسمها على شفاه اليوم، ما عادت كسابق عهدها تتسابق مع الزمن كمهرة عربية اصيلة تتماشى بخيلاء رافعة الراس متبخترة ، ماذا دهاها وزلزل كيانها ؟؟ اهي بوعيها ام غُيّبت عنه لتدخل في متاهات لا نهاية لها .

ايتها السمراء ذات العيون العسلية الم يحن الوقت لتستفيقي من غيبوبتك الازلية لتصدمي بواقع يهز انوثتك النقية ، اشباه الرجال لم تبقي لها ذرة حنية فاصبح قلبها ملفوفا بالكراهية .

سيدي اخلاق انثاك تفرض نفسها بين ثنايا الكلام فهي لم تعتد من يتطاول عليها بكلمات خدشية ؛ تكسر بها قلبها لتعود ادراجها تجرُ اذيال الخيبة ، الم تخجل من نفسك ودمعتها على خدها منسية ، كيف لك ان تضعها على الرف ثانوية .... سيدي هي ليست بجارية في زمن العبودية تتهاوى عند قدميك لتسلط جبروتك وغضبك عليها وترمي بها كاي قطعة قماشية ، ولدت حرة وستبقى كذلك ما دامت حية .

سيدي المُبجل اين هي عباراتك المنمقة واحترامك المتفاني لانثاك كلها تلاشت عند اول قضية؟؟؟ ام كانت سُماً تحقنه لتستميل قلبها فترضى بأي قضية ، لا والف لا فلم تعد تلك الطفلة الشقية تداعبها بكلمات معسولة فيُخيلُ لك انها بكلماتك مشغولة ، هي تجاري الاعيبك الكاذبة علها تجد في عقلها المبعثر مهربا من حيلك الشيطانية .

ارفع مرساتك وارحل بعيدا فرجوعها معك اصبح منهيا ، واتركها لتجمع بعض الاصداف لتخبرها ولو لمرة بحقيقة ، ولتنصت لارتطام امواج البحر وتنعم بهدوء وسكينة ، تستلقي على رماله وتستقبل اشعة شمسه الذهبية ؛ فتتغلل بين خصال شعرها البنية وتلقي بهمومها عليه فيتالم لالمها فيعلو موجه ؛ لتدوي بصرخة مجروحة ارحل ايها الغريب عني فانا ما خلقت لاكون عبدة مملوكة .



تعليقات القراء

Nada Joudeh
سلمت يمناك التي سطرت هذه الكلمات المبدعة المعبرة ♥
رد بواسطة طبوش
ولكن : فتتغلغل - بدل فتتغلل ، كذلك : فيتألم - بدل فيتالم.

مع خالص مودتي .
20-10-2014 05:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات