في زمن الخصيان .. الذبح .. مباح


مباحا على مذبح الحرية اراقة الدماء..مباحا على مذبح الحرية جزا الرقاب..مباحا على ذات المذبح تقديم الاضاحي والقرابين..تلك هي الدروس الاولى في مدرسة التحرر من الطغيان في زمن يحكم فيه الخصيان .

في هذا العيد...

وان انعدمت قدرتكم على ذبح كبشا لله تقربا..فانحروا على مذبح الحرية هذا ..عبوديتكم ..واهجروا الذل..فتراق الدماء الزكية..لتخرجكم من احساسكم البغيض بالعبودية التي زرعها فيكم جيشا من الفجرة والعهرة والأفاقين..لينالوا من رجولتكم ويقهروا ارواحكم الحرة النقية!

بالدماء تحيا الحرية...

على اطراف المذبح..يقف العبيد مكبلين بالقيد..السياط تنهش الاجساد..والجزاريجزالرقاب ..يسيل نهر الدم الطاهر فيغرق فيه الجزار ..لتعود ارواحكم قوية تنشد الحرية ويستمر الجزار في قتلكم ولكن نصل سكينه يوما ما سيبلىِ ولابد ان ينكسر..عندها !

ادحروا الجزار...

دعوا ارواحكم تعانق نهر الدم..تحلق في السماء تحسون بدفء دماء الاحرار وتشعروا.. بمساحات الفضاء الواسع فقد تصلوا لاطراف السماء..هنا اعلنوا ثورتكم لتشعروا بطعم الحرية المضرجه بدمائكم الزكية ومنها اكتبوا في كبد السماء نحن احرارا احرارا احرار ...لقد ولى زمن الخصيان

لنحيا بسلام ....رب اجعل هذا البلد امنا


وقفة عيد الاضحى المبارك



تعليقات القراء

فارئة
نعانق دماء الاحرارعندما يقتلون الصهاينة
04-10-2014 07:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات