السيسي: أمير قطر صافحني والأمور جيدة


جراسا -

قال الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، إن أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، صافحه أثناء تناول الغذاء بمقر الأمم المتحدة، أمس الأربعاء.

وأوضح السيسي خلال لقاء مع نحو 55 إعلاميا مصريا بفندق "نيويورك بالاس" بنيويورك أن أمير قطر "صافحني أثناء تناول الغذاء بعد كلمتي بالجمعية العامة للأمم المتحدة (أمس الأربعاء)، والأمور تسير في طريقها للحل"، حسب وكالة الأنباء المصرية الرسمية.

وأضاف: "رد التحية يطيب الجراح، وهدفنا الاستراتيجي هو حماية مصر".

ولم يصدر تصريحات رسمية من الجانب القطري بشان هذه المصافحة حتى الساعة 18:40 ت.غ من اليوم الخميس.

ومنذ عزل الرئيس الأسبق، محمد مرسي، شهدت العلاقات بين مصر وقطر توترا على خلفية اتهامات مصرية للدوحة بدعم وايواء قيادات جماعة الإخوان المنبثق عنها مرسي.

السيسي قال أيضا "وجود عدد كبير من المعتقلين فى مصر أمر طبيعي لأنه لا خيار بين الحرب أو التعايش مع المصريين، ولا يمكن لـ 200 أو 300 ألف فرد أن يهدوا بلد بحجم مصر".

وحول البرلمان القادم المتوقع انتخابه قبل نهاية العام الجاري، قال السيسي إن البرلمان "سيكون له صلاحيات تمكنه من عزل الرئيس، ولو (إذا) دخل الإخوان البرلمان، فإن الشعب المصري المصري سيسقطه"، حسب الوكالة الرسمية.  الاناضول



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات