نجل ولي العهد السعودي وفتاة اماراتية شاركا في ضرب "داعش" - صور


جراسا -

رصد - ذكرت وسائل إعلام سعودية أن نجل ولي العهد السعودي خالد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود شارك بصحبة مجموعة من الطيارين السعوديين في تنفيذ الهجمات ضد تنظيم الدولة الإسلامية في سورية.

ونشرت صحيفة (سبق) السعودية على موقعها على شبكة الإنترنت صور الطيارين السعوديين الذين شاركوا في الغارات على مواقع تنظيم الدولة الإسلامية في سورية.

وكانت وكالة الأنباء السعودية (واس) نقلت عن ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود قوله إن "الطيارين السعوديين عادوا إلى قواعدهم بعد أن أدوا واجبهم في توجيه هجمات ناجحة وفعالة ضد تنظيم داعش (الدولة الإسلامية) المتطرف في سورية"، مضيفا "إن أبنائي الطيارين قاموا بواجبهم تجاه دينهم ووطنهم ومليكهم".

ويتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة يظهر طيارة إماراتية شاركت في قصف مواقع تنظيم الدولة بسوريا وتدعى (مريم المنصوري)


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات