تضامناً مع الفلسطينيين: مساعدات من شعب مقدونيا لفلسطينيي غزة


جراسا -

عباس عواد موسى - وصلت مساعدات من مقدونيا إلى غزة مع المساعدات التركية الأخيرة . وكانت هيئة ليغيس الخيرية التي يرأسها الكاتب والسياسي البوسني المقدوني ياسمين الرجبي قد أطلقت حملة إغاثة شعب غزة المنكوب . وقال ناشطون شاركوا في الحملة إنهم مغتبطون من سرعة الشعب المقدوني لتلبية نداءاتهم المتكررة لإغاثة منكوبي الصومال وسوريا وبورما وفلسطين المتكررة ، وسبق وأن اعتصموا وتظاهروا ضد عدوان الصهاينة .

وصرح ياسمين الرجبي للتلغراف المقدونية لقد تسابق المقدونيون مسلمون وغير مسلمين لتقديم التبرعات التي وصلت لقطاع غزة الذي يحتاج الكثير الكثير . وأوضح أن أهالي القرى تحديداً والبلدات الصغيرة كانوا السباقين في جمع التبرعات . وقال إن الشعب المقدوني الذي رفض هذا العدوان الصهيوني القذر إنما عبّر عن حرية شعوب العالم .

ونوهت الصحيفة إن المساعدات المليونية التي جاءت من شعوب أمريكا وبريطانيا وهولندا ومثلها من تركيا لا تفي شيئاً لشعب غزة الذي لا يجد قطرة ماء نظيفة يشربها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات