الليل ابو ساتر


إن ما تقوم به الحكومة من إستخفاف لعقولنا لهو أمر لا يطاق ، يهبط النفط ترفع الأسعار ، تأتي مساعدات تذهب وتطير، وكان أجنحتها قد تدربت على أن تحط في أعشاش ، واوكار محددة لذوي المناصب واصحاب النفوذ.

تناقلت وكالات الأنباء والكثير من المواقع الألكترونية قصة ذهب خربة هرقلا في عجلون ، وما اشيع عنها من أنها كانت كمية كبيرة من الذهب تم أستخراجها في عتم الليل وتحت جنح الظلام لأن الليل ابو ساتر كما يقولون ، فقد تمت العملية وبأسرع ما يمكن ، بإدعاء من ان هناك منشأة أو صيانة لطريق غير آيل للسقوط وفي موسم ما زلنا نحلم فيه بتساقط المطرالذي نأمل من الله فيه بموسم مبشر بالخير إن شاء الله.

ليس هذا بيت القصيد ولكن ما يهمنا هو بعد المسؤولين عن الصراحة والشفافية في ما يجري وما يدورعن هذا الموضوع الذي أثار لغطا كبيرا ، وسمعنا روايات وحكايات ، وقامت الحكومة بإستخفاف عقولنا ، بما ساقته من تبريرات وكلام لا يمكن تصديقه ، وكلام لا ينم عن إحترام لعقول شعب مفكر مطلع ، وكلام لا يمكن أن يصدر عن ذي لب مفكر.

ونحن كمواطنين بدورنا نود ان نسأل ونتسأل :

هل يمكن للجيش القيام بأعمال الصيانة للطريق، دونما طلب من وزارة الأشغال والبلديات ؟
لماذا تم إغلاق الموقع وإبعاد الناس عنه بشكل غير طبيعي، إذا كان الأمر يتطلب مصلحة عامة ؟
هل تم اٍستئذان صاحب الأرض بإذن منه للحفر فيها؟
هل يمكن القيام بصيانة لطريق في عتم الليل ؟ وهل يسمح قانون العمل والعمال بذلك ؟
لماذا لم يظهر بعد الإنتهاء من الصيانة والعمل على إصلاح الطريق ما يدل على ما تم زعمه من قبل الحكومة من صيانة وإصلاح مزعوم للموقع الذي تم إغلاقه؟
ما الغاية من وجود شاحنات كبيرة في الموقع أثناء الحفر؟
لماذا تم ردم وطمم ما تم نبشه؟ وهل هذا هو الإعمار والتصليح والترقيع؟

قبل فترة تم تزفيت وترقيع شارع في غرب سكن هيوستن بإربد ،وكانت سيارة كيا تقف وتعيق العمل وبقيت السيارة ولم يتم إبعادها، برغم أنها تعيق العمل!! وقد نشرت صورة لها على مواقع التواصل الإجتماعي؟؟ فلماذا لم يتم إبعادها للمصلحة العامة؟؟!!

أود من المسؤولين في الدولة الكف عن الإستغباء ، والأستهبال بنا، فنحن ندرك كنه ما يدور ، وكفاكم مسخرة وسخرية ، يا من تدعون مصلحة البلد .

كنا نتمنى أن يخرج علينا مسؤول ويبشرنا من أنه تم إكتشاف كميات من الذهب وسيتم رفد الخزينة بها وسداد بعض الديون المتصاعدة ، اليس كذلك ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات