هل جاء الفرج .. وفي السماء طار وعرج .. !!!!


كثر الحديث وتشدد بعض المواطنون بالهراء والبراء حول ما أشيع عن حفريات جرت في منطقة سكنية في وقت مساء الخميس وبقي لصباح الجمعة ...حيث تم إغلاق الطرق للموقع ، وتم منع الجميع من الإقتراب بحجة وجود خطورة جراء إنهيارات في المنطقة التي تدور القصص والدعايات الشعبية والتصاريح والنفي الرسمي حولها جراء عملية العثور على كنز عجلون كمحافظة وبالتحديد هرقلة البلدة المغمورة التي لم أسمع بها بحياتي، التي دخلت عالم الجوجل "google " وعالم الشهرة العالمية .
وفورا ً كعادتها الحكومة هزها الهلع وأصابها الولع وصرح المعنيون بتصريحات لم يصدقها أحد بسردها الغير مقنع وبجردها المدبلج....أن كان من قبل عطوفة محافظ عجلون الذي لا يعلم عن أي شيئ ، أوعن أصحاب التصريحات النارية الذين تعهدوا بالدفاع المستميت عن الحكومة ورجالها واللقية وأصحابها وكانت الهراءات والمهاترات هي مصدر الدعايات ، فكل ما سمع مجرد عما حصل وكثرت الأقاويل بين شهود العيون من المجاورين ومن الرسميين المدافعين ، ولكن المنطق علمنا بأن الواقع شيئ والمصرح به أشياء تختلف عما يدور ويجول في خلد الناس المتطفلين .

كنز... طارت معلوماته تجوب فضاء الدنيا باكملها وتدور في الفلك بأجمله ...وكبر الحدث وتناثرت الأحاديث وتناقلها الناس والتقطتها الوسائل الأعلامية والأعلانية من فضائيات ومواقع الكترونية ، وقد أتصل بي أناس من أوروبا وأفريقيا يهنئونني على كنز فتح صناديقه على الأردن وشعب الأردن وكأني المعني الذي ساتمتع به ويصبح ملكي لا سمح الله ، لأنه حلال على الذي حمله وواراه وفي دهاليز الأمان وداه ... وفي مغائر النسيان خبأه فلماذا كل هذا الإهتمام من المواطنين المهتمين بكنز عجلون الذي تم نقله نعم متاكد 100% بأن العثور على كنز هرقلة مؤكد والحكومة تتلبد بالتصريحات وتتلعثم بالروايات فهذا زاد ... تشكك الأمر به لدى المواطنين ، الذين يتطلعون بعين الحرقة على دفائن ظهرت ولقايا وجدت لتبقى بين يدي أصحاب القرار الرسميين ...لا تختفي عن الأنظار وتصبح بين قيل وقال ويشكك بوجودها وعدمه لأن الرواية الرسمية لا أحد يصدقها .

لأن الأمر أخذ وقت ما يقارب ثلاثة عشر ساعة كافية بأن تنقل جبل ذهب وتخفيه ولا يعلمك أحد ، هذا إن كان من وجد الكنز المفقود وأحتوى على آثار لها الأمر معهود ، فكثير من الناس وجد دفائن وتحولت لصاحب الأرض والمال... صحة على قلب بطل الحال الذي لم أعهد بأن أحد قام بالبحث عن دفائن ووجد الثروة وأبلغ عنها ، مهما كانت صفته أو مكانته حتى الحكومة تنكر وجود الدفائن واللقايا من كنوز فريدة ونفائس عديدة خوفا ً من المطالبات لأصحابه القدامى , كذلك المواطنين المتشوقين لتحسين أوضاعهم المعيشية والمعاشية التي تعودوا عليها في الأردن الذي يتسلط على رقاب شعبه فئة ٌ قليلة تنهب الثروات وتستحوذ على المدخولات المنحية والمجبية .

ومما لا شك فيه ان هذا الشعب الذي هوعلى مستوى عال من الثقافه فانه يتطلع أن يكون هذا الحدث نهاية لألامه وبداية مستقبل واعد لأجياله ، التي تنتظر الفرج الرباني الذي أظهر دفائن الأرض وأختفى لها العرض ...عن عيون المواطنين المتلهفين لتغيير حال كتب عليهم ، في أردن العطاء المتجدد بشعبه الأمين ..أردن الوفاء المتجذر لدى كل المواطنين ، أردن الهاشميين وعليهم كلنا متفقين بأن يبقوا على رأس وطننا الأردن الذي عليه محافظين وعلى أمنه وأمانه دوما ً متطلعين .
Saleem4727@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات