الطفيلة: مواطن يغلق الشارع العام بقرار قضائي وثيقة


جراسا -

خاص – مراسلنا من الطفيله - هيثم الخريشة - اﻗﺪم ﻣﻮاطﻦ على اغلاق مسرب من الشارع العام في الطفيلة منطقة "الحمه السمرا " اليوم الاثنين وذالك بوضع الاطارات في بداية المسرب واغلاقه .

علما ان هذا الطريق هو المنفذ الوحيد للمحافظة والذي يربط باقي المناطق والاحياء في المدينة ما ادى بمستخدمي الطريق الى المرور من مسرب واحد في كلا الاتجاهين.

وبحسب المواطن "فايز الشبيلات "والذي اكد ل "جراسا" بانه حاصل على قرار حكم قطعي من عام 2001 بملكية الطريق ضد البلدية بناءا على شكوى اقامها منذ سنوات .

واضاف الشبيلات بان مدير شرطة الطفيلة قام بجمعه مع محافظ الطفيلة والبلدية وتم اعطاء البلدية مهلة لمدة اسبوعين وان المدة قد انتهت وقام بتوجية انذار عدلي من المحكمه للتنفيذ ، مطالبا بتنفيذ قرار المحكمة .

وتسبب اغلاق الطريق الى ارباك حركة المرور في الشارع العام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات