لأول مرة .. تدمير مروحية للنظام السوري بصاروخ ''كورنيت'' - فيديو


جراسا -

في سابقة تعد الاولى من نوعها منذ انطلاق الثورة، بث فصيل فيلق الشام فيديو تدمير مروحية تابعة لقوات النظام، بصاروخ كورنيت بعد هبوطها في مطار "أبو الظهور" العسكري بريف ادلب.

وأعلن الفيلق، أن 3 من جنوده المقاتلين في كتيب "م.د"، استطاعوا التسلل بالقرب من المطار العسكري، ومكثوا مدة من الزمن إلى حين هبوط المروحية التي كان في استقبالها عدد من المجندين.

و"فيلق الشام" مكونة من 19 فصيل إسلامي، اتحدت تحت هذا المسمى، في مدينة حلب، وادلب، وحمص، وحماة، وريف دمشق، أوائل شهر آذار الماضي.

وكتائب فيلق الشام هي: لواء الحمزة - لواء أبو عبيدة بن الجراح - لواء التمكين - لواء هنانو - لواء حطين- لواء عباد الرحمن - لواء الفرقان - تجمع صقور الإسلام - لواء المجاهدين - كتائب الأمجاد - لواء نصرة الإسلام - لواء أشبال العقيدة - لواء مغاوير الإسلام - لواء أسود الإسلام - لواء سهام الحق - لواء الفاتحين - لواء مغاوير الجبل - لواء الإيمان - لواء أنصار إدلب.

هذا ويعتبر اسم "فيلق الشام" بديلاً عن كتائب كانت تعمل تحت راية هيئة حماية المدنيين.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات