حل جمعيات وانذار اخرى في الزرقاء


جراسا -

اتخذت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة الزرقاء قرارا بحل ثلاث جمعيات خيرية لعدم التزامها بالقوانين والانظمة ومخالفتها للتعليمات الخاصة بصرف المساعدات وجمعها بطرق غير قانونية.

وقال مدير التنمية جريس عماري انه تم توجيه اربعة انذارات وتشكيل هيئات ادارية مؤقتة لاربع جمعيات اخرى نتيجة عدم التزامها بمقتضى العمل الذي انشئت من اجله ومخالفتها التعليمات الواجب اتباعها.

واضاف ان المديرية تقوم حاليا بعقد ورش عمل وندوات بالتعاون مع جمعية الشعاع لتنمية المرأة والطفل بهدف تمكين الجمعيات من معرفة ادارة اعمالها وكيفية ادارة السجلات المالية والادارية الخاصة بها بكل اتقان لمنع التلاعب بها.

واشار الى ان المديرية تقوم حاليا بزيارات مفاجئة وتفقدية لمراكز المعوقين في المحافظة والاطلاع على اعمالها ومنجزاتها وانشطتها وكيفية الاهتمام بالمعوقين وتقديم الخدمات اللازمة لهم.

واكد عماري ان المديرية تتابع الحالات الخاصة في مكاتب حماية الاسرة لمعالجة اوضاع الاحداث الموقوفين لديها في مركز امن الحسين لحين تقديمهم للمحكمة ومتابعة اجراءات ودراسات واستشارات تتعلق بالموقوفين من الاطفال.

وبين عماري ان اجهزة وكوادر المديرية قامت وبالتعاون مع رجال الامن بضبط 600 متسول في شوارع الزرقاء, مبينا ان غالبيتهم من السوريين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات