مسيرة الطفيلة "بطالة ورفع اسعار وحكومة بتلعب بالنار "- صور


جراسا -

خاص - هيثم الخريشة - انطلقت مسيرة من أمام مسجد الطفيلة الكبير الى دار المحافظة نظمها حراك أحرار الطفيلة ومنتسبو الحركة الاسلامية تحت عنوان " بطالة ورفع اسعار وحكومة بتلعب بالنار "

حيث اكدوا بان الصوت لن ينخفض وسيبقى عاليا ليقول الف لا للفساد , ولن نتوقف عن كشف الفساد والمفسدين والمطالبة بمحاكمة المفسدين .

وفي بيان تلاه عضو الحراك حسين الحليسي امام الحضور
مؤكدا بأن اصواتهم عباره عن مسامير متواصلة في نعش الفساد فلا يجوز لاحد ان يسكتها او يخذلها .
ونحن بدورنا نشرح للشعب الاردني ما يجري في الخفاء ونحن على يقين وثقه بان الشعب سيستفيق يوما ما

واضاف البيان بان الفساد موجود في كل مكان ول كن له خصوصية مختلفة في الاردن حيث ان البعض اسماه بأنفلونزا الفساد الاردني ,مضيفا ان الفساد استشرى بمختلف اشكاله وخلق الكثير من المشاكل السياسية والاجتماعية والاقتصادية والامنية |, ولا يمكننا التقدم والارتقاء الا اذا تخلصنا من هذا الوباء .

وشبه البيان الفاسيدين بالجراد الذي ياكل الاخضر واليابس , وهم الفاسدون الكبار الذين هم اشد خطرا على المجتمع من المخدرات .

من خلال استغلال مناصبهم ونفوذهم او من خلال الثغرات القانونيه الموجود, وخصوصا مع كثرة القوانين المؤقتة , والسيطره على مواقع اتخاذ القرار , وامتصاص دم الشعب الاردني (عينك عينك) .

واشار البيان ان الاعلام الحر والمهني والذي وصفوه بأنه محارب لان الفاسدين لن يوافقو على السماح لاعطاء المساحه الواسعه لوسائل الاعلام , لتكون رقيبا على كل من تسول له نفسه بالعبث بالموقع الوظيفي واستخدامه لغير المصلحة العامة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات