خلدا : شكاوى من عدم الانتظام في توزيع المياه


جراسا -

خاص - تلقت "جراسا" اتصالات العديد من المواطنين تتعلق بعدم انتظام توزيع المياه في منطقة خلدا غربي العاصمة عمان .

وبحسب أحد المواطنين خلال اتصال مع "جراسا" أشار الى أنه ومنذ أسبوعين نعاني من عدم انتظام التوزيع موضحا أنه في العام الماضي واجه السكان نفس المشكلة مما اضطرهم للجوء الى شراء تنكات مياه باهظة الثمن .

وقال المواطن أنه تم الاتصال بشكاوي المياه ووزارة المياه لمرلاات عديدة لحل هذه المشكلة إلا أن شركة مياهنا كانت تقوم بالانتظام في توزيع المياه بعد اثارة الشكوى اعلاميا لفترة مؤقتة و من ثم تعود الى عدم الانتظام .

من جهته أكد مسؤول قسم الشكاوى في "مياهنا" أن منسوب مخزون المياه في الخزان المخصص لمنطقة خلدا قد انخفض و العمل جار على الضخ في الخزان وتعبئته مؤكدا أن توزيه المياه سيعود الى طبيعته ويستمر الضخ كالمعتاد من الأربعاء الى الجمعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات