بعد نشرها على "جراسا" .. الخدمات الطبية الملكية تغيث روضة الروايد


جراسا -

خاص - بعد مضي ساعات على نشر مناشدة المواطنة روضة الروايد والتي ناشدت خلالها تعجيل ادخالها الى الصرح الطبي الشامخ ظهر اليوم الخميس عبر "جراسا" أوعز عطوفة مدير الخدمات الطبية الملكية عطوفة اللواء خلف الجادر السرحان للجهات المعنية في مدينة الحسين الطبية باستقبال المواطنة روضة وعلى الفور والمباشرة بالاجراءات العلاجية لها .

"جراسا" بدورها تضم صوتها الى صوت ذوي روضة الروايدة للتقدم بأسمى آيات الشكر للأيادي الإنسانية البيضاء في الخدمات الطبية الملكية على رأسهم مدير الخدمات الطبية الملكية عطوفة اللواء خلف جادر السرحان على استجابتهم السريعة للمناشدة والتحرك فورا دون تأخير لنجدتها .

وهذا إن دل على شئ انما يدل على عمق تجذر معاني الانسانية في نشامى الخدمات الطبية الملكية الذين هم جزء لا يتجزأ من جيشنا العربي الأصيل الذي نفخر به دوما في دوره المتميز الذي لم يقتصر فقط على حماية حدود الوطن بل امتد الى خدمة نسيج الوطن الاجتماعية بتفان واخلاص يشهد له بذلك القاصي والداني .

ونستغل هذه الفرصة لنطلق النداء الى جميع من عهد الله تعالى بهم مسؤولية هذا الوطن أن حرروا أنفسكم من حدود المكاتب والفرشض الوثيرة وانزلوا الى الميدان وليكن لكم بجيشنا العربي وقياداته قدوة حسنة .

للاطلاع على المناشدة التي اطلقتها المواطنة روضة يرجى الضغط هنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات