دولة الرئيس يكفيك ظلما للشعب .. حان الوقت لتقديم استقالتك .. !!!


يبدوا بأن دولة الرئيس عبدالله النسور لن يتنازل عن كرسي الدوار الرابع الذي حلم به طوال عمره الا بعد ايصال الشارع الاردني لمرحلة الانفجار الحقيقي الذي لا يحمد عقباه .

دولة النسور الذي بدأ مشواره برفع الاسعار رافعا شعاره الوهمي ( إما رفع الأسعار أو انهيار الدينار ) لم يكن واثقآ من هذا الشعار الذي اوصلنا إلى ما نحن عليه اﻵن ( احتقان في الشارع الأردني , غضب , أرتفاع عدد الجريمة ) لاخره .

النسور الذي رفع مديونية الاردن باقل من عامين إلى اضعاف السنوات الماضية ، بفضل حنكته وشعاراته الوهمية .

نعم لقد حان الوقت لكي يعترف دولة النسور بأنه اغرقنا بالهموم والديون والمشاكل ، حان الوقت ليعترف النسور بأنه صاحب افضل شعارات اتتخابية وهمية ، حان الوقت ليحاسب النسور على الوعود التي اطلقها منذ دخوله عالم السياسة , حان الوقت لكي يحاسب الرئيس على جميع ما حصل في الاردن منذ جلوسه على كرسي الدوار الرايع , حان الوقت ليعلم الجميع بأن دولة عبدالله النسور صاحب احلام خيالية ليس لها حدود اوجود .

حان الوقت لأتخاذ قرار حازم بحل مجلس النواب الذي كان عبء على الشعب الأردني وعونا للنسور في ادارة احلامه ومصالحه الخاصه .

حان الوقت للبحث عن رئيس حكومة قادر على اتخاذ القرار بايقاف نزيف الفساد في الاردن و محاسبة و محاكمة هؤلاء الفاسدين المفسدين .

حان الوقت لعودة الشهيد وصفي التل والشهيد هزاع المجالي لرفع الظلم عن الشعب الاردني .

حان الوقت لانهاء المسرحيات الهزلية التي تعرض في مجلس النواب , حان الوقت لتعودة كرامة الشعب الاردني الحر كما كانت سابقا , حان الوقت لاسترداد كرامة الاردنيين التي تنازل عنها المسهولين الفاسدين .

حان الوقت لايقاف العمل بجميع القوانين التي اقرتها الحكومات السابقة وحكومة النسور , تلك القوانين التي دمرت الشعب الاردني منذ صدورها .

القوانين :

قانون المالكين والمستاجرين , الضمان الاجتماعي , قانون المطبوعات والنشر , قانون الضريبة ,
قانون الانتخابات النيابية والبلدية , قانون العقوبات الظالم , جميع القوانبن العرفية .

حان الوقت للتخفيف على الشعب الأردني وتحقيق مطلبة في أصدار عفو عام عن المعتقلين السياسيين والمظلومين في السجون منذ سنوات طويلة ... حان الوقت لتحرير البطل الاردني الحر الدقامسة باصدار عفو خاص عنه .

حان الوقت لتحرير الاردنيين الأحرار في سجون العصابات الصهيونية .
حان الوقت لايقاف ترهيب الصحفيين والكتاب بمحكمة امن الدولة وحمايتهم بارادة ملكية .


ختاما اقول :

حان الوقت لتدخل سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني لإلغاء جميع القرارات والقوانين الكارثية التي قد توصلنا إلى مالا يحمد عقباه , وخصوصا بأن هناك اشخاص متربصون بهذا الوطن ينتظرون الفرصة المناسبة لنشر سمومهم وفتنهم من اجل تحقيق اجنداتهم الخاصه .

دولة دولة الرئيس عبدالله النسور يكفيك ظلما للشعب الأردني ... حان الوقت لتقديم استقالتك والبحث عن شخص قادر على تحمل المسؤولية وتنفيذ الوعود التي يطلقها .

أتمنى من الله أن يحمي الأردن والاردنيين وقائدنا من شر الحاقدين وأن يبعد عنا الفتن ما ظهر منها وما بطن .

من اقوال النسور :
النسورالحكومة لن تسكت على أي قضية فساد .
النسور إما رفع الأسعار أو أنهيار الدينار
1,5 مليار النسور سددنا من المديونية
النسور: وضع الخزينة لا يسمح بتلبية أي مطالب
النسور المديونية العامة وصلت إلى 75% من إجمالي الناتج المحلي

Ahmad-salah2011@hotmail.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات