المجلس القضائي يطالب تزويده بالوثائق الخاصة بابناء القضاة لتخصيص مقاعد دراسية في الجامعات الحكومية


جراسا -

خاص - بناءا على المكرمة الملكية السامية بتخصيص مقاعد دراسية في الجامعات الحكومية لأبناء القضاة ، للذين يرغبون بالإستفادة من المكرمة الملكية السامية بتخصيص مقاعد دراسية في الجامعات الحكومية الأردنية لأبنائهم من الذكور والإناث ممن اجتازوا بنجاح امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2009 بمعدل لايقل عن (70) % طالب المجلس القضائي ضرورة تزويده بالوثائق المبينة تالياً.

إستدعاء مقدم إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم يتضمن ثلاثة خيارات يرغب الطالب بدراستها في ثلاثة جامعات رسمية .

صورة عن كشف علامات شهادة الدراسة الثانونية العامة مصدق ، صورة عن دفتر العائلة ، طلاب الثانوية الدولية G.C.E - I.B ضرورة إرفاق شهادة معادلة تبين معدل الطالب ، وصل تقديم طلب قائمة التنسيق الموحد .

إثبات طالب إذا كان لصاحب أشقاء يدرسون في الجامعات أو صورة عن الهوية الجامعية مع بيان الأرقام الوطنية لكل منهم.

و على أن لا تتضمن الخيارات التخصصات التالية.

الطب ، طب الإسنان العلوم السياسية ، تمريض ( ذكور ) الإنجليزي التطبيقي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات