الطفيلة : الدرك يفض اعمال شغب واغلاق للطرق في بصيرا


جراسا -

خاص - أقدم العشرات من أبناء احدى العائلات على اغلاق الطريق الرئيسي بين القادسية وبصيرا واشعال الاطارات أمام المارة على اثر خلافات عائلية قديمة مع عائلة أخرى وفقا لما اكده مصدر امني لـ"جراسا" .

وفي التفاصيل فإن احدى العائلات عبرت عن غضبها بسبب عدم أخذ العائلة الأخرى عطوة عشائرية منهم على اثر خلاف عائلي قديم مما دفع بأبناء تلك العائلة لاغلاق الطريق وافتعال أعمال للشغب .

وأوضح المصدر ان قوات الدرك هرعت الى المكان وقامت بفض أعمال الشغب مستخدمة الغاز المسيل للدموع لتفريق مثيري الشغب .



تعليقات القراء

متعب
والله يا اخوه اني تعبت من قراءه الاخبار اللي بتسم البدن .صارلي ساعه قاعد اتصفح المواقع الاخباريه وما شفت ولا خبر يسر القلب .اصبحت امامي كلها صفحات سوداء .يا ريت نسمع بخبر اختراع دواء لمرض ما او اي خبر يسر القارئ ....ابدا ولا شئ كلها اخبار قتل واجرام وقطع رؤوس وقتل بالخطا وسرقه وزعرنه ووووو.... والله اشي بقهر
17-08-2014 10:16 PM
ابراهيم الرصاعي
فعلاا اشي بسم البدن
18-08-2014 05:24 AM
الععقرب
ما بدها تعليق مسخرة في مسخرة ( لم ينتبهوا لآخرتهم ) ولم ينتبهوا إلى الحلال والحرام. ليس هنالك نقوى الله ينتظرا المفاسد حتى ينشروها . حسبنا الله ونعم الوكيل.
18-08-2014 08:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات