ذوو موقوف يتهمون الامن بتعذيبه بنظارة "أمن النزهة"


جراسا -

خاص - تعرض أحد المواطنين الموقوفين لدى مركز أمن النزهة الى الاعتداء بالضرب المبرح و التعذيب من قبل أفراد المركز على خلفية سقوط "ابن جيران" المواطن من أحد نوافذ العمارة التي يقطنها المواطن الموقوف .

وفي اتصال لذوي المواطن " م.ج.ح" البالغ من العمر 45 عاما والموقوف لدى المركز أفاد بأن مركز أمن النزهة منع زيارة أي شخص للموقوف سوى زوجته التي أكدت أنها عاينت آثار الضرب على جسد زوجها .

وفي تفاصيل الحادثة أكد أح ذوي الموقوف أن "ابن جيران" الموقوف توجه الى منزل الموقوف لمساعدة زوجته في غسيل نوافذ المنزل ، وخلال عملية الغسل سقط الشاب من النافذة على فناء العمارة مما ادى الى اصابته بكسر في اليد .

ولدى وصول صاحب المنزل الموقوف الى منزله من العمل اجتمع معه ذوو الشاب لمطالبته بعلاج ابنهم ، إلا أن صاحب المنزل أبدى عدم قدرته على علاجه لوضعه المالي الصعب مما دفع بذوي الشاب لتقديم شكوى لمركز أمن النزهة .

وبحسب ذوي المواطن الموقوف فإن مركز أمن النزهة قاموا بتوقيفه لدى نظارة المركز واعتدوا عليه بالضرب المبرح و قاموا بضربه على عينه بزجاجة "بيبسي" مما أدى الى كسر يده واصابة عينه بجروح .

وفي اطار متابعة "جراسا" للقضية تواصلت مع المكتب الإعلامي لمديرية الأمن العام الذي أشار أن المواطن المذكور يجري التحقيق معه في قضية خاصة رافضا كشف المزيد من التفاصيل عن القضية .



تعليقات القراء

جمال ناصر حمال حداد
هاد الموقوف بكون عمي حسبي الله ونعم الوكيل ع الظالم بس لو انو وراه واسطه ولا معاه مصاري كان ما حد مد ايدو عليه الله يصبرو ةويفك أسرو والسجن عمرو ما تسكر ع زلمه
18-08-2014 08:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات