مطاردة أمنية لمطلوبين قرب دوار المدينة الرياضية .. محدث


جراسا -

خاص- شهدت منطقة دوار المدينة الرياضية مطاردة أمنية لمجموعة من الخارجين على القانون اليوم الأحد بحسب مصدر أمني لـ " جراسا " .

وقال المصدر انه وحوالي الساعه العاشرة من صباح هذا اليوم ورد بلاغ بتعرض محاسب يعمل لدى احدى محطات الوقود اثناء توجهه الى احد البنوك من اجل ايداع مبلغ 71 الف دينار للاعتراض والضرب من قبل شخصين وسرقة المبلغ المالي الذي كان بحوزته والفرار بعد ذلك بواسطة مركبة بحوزتهما .

واضاف المصدر أن درويات البحث الجنائي والنجدة انتشرت بالقرب من مكان البلاغ واغلقت كافة الطرق المؤديه منه واليه بنقاط غلق اضافة الى جولات ميدانية الى ان تمكنت احدى الدوريات من رصد تلك المركبة التي تحمل نفس المواصفات المعنية بارتكاب الجريمة وجرى مطاردتها ومحاولة ايقافها حيث رفض من بداخلها التوقف لحين وصولهم الى احدى نقاط الغلق و قام من بداخلها حينها بترك المركبة والفرار على الاقدام عبر احدى الشوارع الفرعية ,الا ان رجال الامن العام تمنكوا من اللحاق بهما والقاء القبض عليهما وضبط المبلغ المالي المسروق كاملا.

وأكد المصدر أنه لم يسجل وقوع اية اصابات تذكر كما وتبين ان المركبة التي كانا يستخدمانها تحمل لوحة ارقام مزروة وما زال التحقيق جار .






تعليقات القراء

رداد
الله يحميكم يا رجال الامن العام النشامى
يا غيورين على بلدكم يا اسود الحق
يا نشامى يا من تقدمون حياتكم رخيصه
من اجل الوطن .
17-08-2014 11:56 AM
ابن الاردن البار
الله حيهم الرجال الاوفياء
17-08-2014 11:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات