ضاحية الرشيد: اصابة 3 أشخاص بعيارات نارية


جراسا -

خاص- أصيب ثلاثة أشخاص مساء السبت بمنطقة ضاحية الرشيد غرب عمان، جراء إطلاق نار من عشريني "مخمور" وفق ما أكده مصدر أمني لـ" جراسا ".

وقال المصدر أنه وفي تمام الساعة 10.30 تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بإصابة ثلاثة أشخاص بعيارات نارية من قبل "مخمور"، حيث توجهت كوادر الأمن العام الى مكان الحادثة وتم القبض عليه، حيث تبين أن " المخمور " كان يلهو بسلاح " بمبكشن " ما أدى الى اطلاق عدة عيارات نارية بالخطأ , فيما تم تحويله الى المدعي العام . 

وأضاف المصدر أنه تم نقل المصابين الى مستشفى الاسراء لتلقي الاسعافات اللازمة، وكشفت التقارير الطبية الأولية أن الحالة الصحية للمصابين متوسطة.



تعليقات القراء

مواطن007
يعني لو كان مش مخمور كان ما عمل هيك..يعني السبب انه اشترى خمرة..لو مافي محلات خمر كان ما صار هيك...
17-08-2014 12:26 PM
ابوالي
الله لا يوفقك يا سيف ايو سويلم انشالله بيحكموك اعدام و بتريح اهلك منك و بتريحنا من قرفك بالحارة. طخيت انس شب مثل الوردة بعد بكرا راجع على بلده و ولدين صغار ما الهم دخل بيلعبوا. بالشارع. .. كل هاد مشان تبين انك زلمة و دواوين مقطعيتك وصحابك السكرجية الي زيك يلا فرجينا زلوميتهم خليهم يطلعوك من الحبس هالمرة .
17-08-2014 05:08 PM
راي
يعني هلاء راح يطلع بحجت انه مخمور وبحجت انهم قتلهم بالخطاء حسبي الله فهيك عدالة
18-08-2014 12:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات