داعش صناعة غربية بامتياز صهيوني


في ظل كل تلك التقلبات التي حدثت ولا زالت تحدث ، وفي ضل ظهور تلك المجموعة والداعية الى بناء دولة اسلامية كما تتدعي إنها تسعى لرفع راية الاسلام والمسلمين ، وبالنظر الى اسلوبها بالتعامل مع اهالي المناطق التي أصبحت تحت سيطرتها وقتلها لكل من خالف التشريعات الاسلامية ، وغلقها حتى العيادات النسائية التي تكون تحت اشراف الذكور ، وتعاقب كل من يستخدم الوسائل التكنولوجية لتتجنب الشبهات ، لايسعنا الا ان نتوقف ونمعن التفكير ، لطرح العديد من التساؤلات ، لماذا تصدر داعش تصريحها المشهور فيما يحدث بغزة ... لن نحارب اليهود حتى ننتهي من قتل العرب ...هل دماء المسلم على المسلم حلال ؟؟؟ وهل حرمت دماء اليهود على الناصرين لدين الله عز وجل ؟؟؟ واياهم اوجب في نظر الداعشيين ، طاعة حاكم طاغية او الجهاد ضد من يحتل اولى القبلتين ، كل تلك الاحداث تقودنا الى العديد من التساؤلت من هي داعش ؟؟؟؟ وهل تسعى لبناء دولة اسلامية ؟؟؟؟؟؟؟ وهل تم بناؤها بتلك السرعة وتسليحها وتجييشها بتفكير عربي محض ؟؟؟؟؟ وهل الولايات المتحدة الامريكية وعصبة الامم المتحدة تقبل ببناء دولة اسلامية ؟؟؟ واذا كانت تقبل لماذا لا تسحب جنودها من افغانستان ؟؟؟ او انها اصبحت عاجزة عن ادارة المعارك ؟؟؟؟؟؟

عندما نرى الراية الاسلامية سنتفق على انها قوة اسلامية ومجموعة تم تشكيلها على قناعة فكرية داعية لبناء دولة اسلامية ، ولكن عندما نتعمق بالتفكير ونرى ماذا كان ردهم على مايحدث بغزة ، وكيف يتم التعامل مع سكان المناطق التي اصبحت تحت سيطرتهم وعندما ننظر الى تلك الشهادة التي تمنحها اليوم داعش للمواطنين ، والتي تذكرني بصكوك الغفران .... ، سنكون قد حضينا على نصف الاجابة على من هي داعش ؟؟ وبالرجوع الى مسلسل الثورات العربية المصطنعة وبالربط مع مخطط إعادة تقسيم الشرق الاوسط كما جاء على لسان هيلاري كلينتون ، سنجد الاجابة عن كل التساؤلات المطروحة .

تلك المجموعة التي ظهرت فجاة وفاجأت الجميع بما تمتلكه من قوة و اسلحه متقدمة ومتطورة على الرغم من وجودها بمنطقة شبه محاصرة من جميع الاطراف ، والتي استطاعت ان تحتل مناطق بدون صراع ومقاومه من الجانب الاخر مثل الرقة بسورية والموصل بالعراق وغيرها ، وكيف تم انسحاب القوة الشيعية المدعومه من ايران !!!!!! سنرى بانها ليست وليدة الصدفة بكل تأكيد على امتياز الصناعه< الصهيوامريشيعيه> ولا بد من كل تلك القوة والتجهيزات العسكرية الموجودة ان تكون قد اتت عبر منافذ مدروسة وتسعى الى تحقيق هدف واحد وبالرجوع الى المخطط الغربي والداعي الى اعادة تقسيم الوطن العربي الى دويلات مبنيه على اسس طائفية وبايدي عربية ، وعبر التمعن بما يحدث سنرى انفصال كوردستان عن العراق ومن ثم انفصال الجنوب عن الشمال وبذلك يكون العراق ثلاث دويلات جديدة سنية وكردية وشيعية ، وبأيدي عربية وبدون اي تدخل عسكري اجنبي ، وبالجانب الاخر سنجد جزء من سورية تحت احتلال وسيطرة داعشيه وبدون اي مقاومة وسيكتمل المخطط ونحن لا زلنا ننظر الى اوطاننا تتمزق واسرائيل تقتل ابنائنا وابائنا وتسرق منا الكرامة والنخوة ، هل سياتي يوم ونفيق من غفلتنا ونتناسى الصراع المذهبي ونسعى للارتقاء بأوطاننا !!!...لن نحارب اليهود حتى ننتهي من قتل العرب .... جملة ستبقى محفوره في ذاكرتنا لنكمل بها تاريخنا العريق بالخيانة .
مـــــــــــــى الـــلــــــه الــــــــــــوطــــــــــــن والــــــــــــقائــــــد مــن شــــر الــــــــفتــــــنـــــــة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات