لازال العربي بكرش يشجب !!!!


نفس السلوك من زمن النكسة لليوم نخرج نندد ونشجب ونستنكر ونسير بزفة صوتية لمسافة 200 متر ثم نتفرق ونعود لطوابق النميمة والقيل والقال وتشريح القريب والبعيد !!

حسابات تتم من خلال معارك الجهاد والوجود وإعادة المسلوب والكرامة هي رأس مال المجاهدين على أرض غزة والفلوجة والشام واليمن وكل أرض الأمة التي تحترق بمال وخيانات الأوغاد، وكيف تحول السعدان إلى حمال وليس حمار !!

صدق أو لا تصدق .... الأمة اليوم تعود لسنين الضياع ... سنين الخراف والاستخراف ،يوم كان الإعلام بعهدة إذاعة لندن وهي تسوق على الأمة ساعة من الهبل والاستهبال والعربي بانتظار معجزة من السماء عبر مشوار إذاعة لندن السخيف ، واليوم وبنفس الحكاية يتصدر الإعلام العربي قضايا الأمة من خلال طقوس التهريج والتطبيل وتزييف الحقائق لدرجة الوقاحة بنشرة الأخبار ومن ثم يعود للهرج بحوارات سخيفة يسودها المكر والنكران لبقاء الأمة بحالة نزاع واختلاف. ومن تابع اللقاءات الماسخة كيف للبعض بأنه يحاول بخ سموم الحقد على الأشقاء فتارة المساس بموقف الإمارات العربية المتحدة الداعمة للأشقاء بكل مكان أو الدعوة لمسيرة لجلب الأضواء لمن هو مقيم بعتمة الأيام والأوهام.... وهناك جربوع يتطاول على موافق مملكة الهواشم مملكة خير الأمة !!

هؤلاء خفافيش المصالح الشخصية ممن أصبح دورهم ووجودهم وهم ومصاب بوهن . الدماء العربية تنزف وهناك من يقيم خيمة الطعام والهدر والاستعراض بمال الدولة ، وأهل غزة والشام تحت النار ولنا بملك القلوب الشريف الهاشمي القدوة وهو من سنوات أمر بإلغاء ولائم الطعام وصرف الأموال على الأهل بربوع مملكتنا والأشقاء ؛ليبقى مسؤول هنا وهناك يتجاهل مكارم الهواشم ويقيم مآدب التبذير للكروش المنفوخة المسطوحة!!

حسبي الله ونعم الوكيل.... اللهم بارك لنا بمملكتنا.... والفاتحة على شهداء الأمة والإمارات العربية بخير .


محمد الهياجنه



تعليقات القراء

تأبط شرا
فن جديد في كتابة المقال
23-07-2014 01:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات