فعاليات ليلية تضامنية مع غزة والشاركون : " سير سير يا قسام و احنا معاك للأمام "


جراسا -

خاص - جاب الآلاف من ابناء منطقة حي نزال في شرق العاصمة عمان شوارع الحي تضامنا مع غزة في مسيرة ليلية أعلنت عنها القوى الشعبية .

و طالب المشاركون الحكومة الأردنية بطرد السفير الاسرائيلي من عمان واتخاذ موقف حازم يصل الى طموح الطلبات الشعبية لوقف سفك الدم الفلسطيني في غزة وفلسطين .

و من جانب آخر جاب المئات من أبناء جبل النزهة شوارع منطقة النزهة تضامنا مع غزة حيث نددوا بالتخاذل العربي الرسمي عن نصرة الشعب الفلسطيني ، كما طالب المشاركون المقاومة الفلسطينية بعدم الاستجابة لدعوات التهدئة والرد على العدوان الاسرائيلي بالمثل باستهداف أطفاله ونسائه وتجمعاته السكنية حتى يرتدع عن اجرامه .

في السياق ذاته نفذ المئات من الناشطين وقفة احتجاجية في منطقة عوجان في الزقاء عقب صلاة التراويح حيوا خلالها صمود المقاومة في غزة وفلسطين مؤكدين على أن الاجرام الصهيوني لايقابل الا بالرد بالمثل لا ان تطرح مقابله حلول التهدئة التي وصفوها بالمخزية والاستسلامية .

 وردد المشاركون في الفعاليات هتافات منها : 

يا سفير يا حقير اطلع بره يا حقير 

والرابية بدها تطهير من السفارة والسفير 

سير سير يا قسام احنا معاك للأمام

الله خلقنا من طين الأردن وفلسطين

اهتف اهتف لا تتذمر غزة هيه الخط الأحمر



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات