رسالة للدولة الفارسية وردا على مزاعم اللهيان


بداية اود ان اوجه سؤالا الى مساعد وزیر الخارجیة الايراني فی الشؤون العربیة والافریقیة حسین امیرعبداللهیان وان كان هذا السؤال معروفة اجابته سلفا من الجميع و تحديدا المراقبين للشأن السياسي ,من الذي يتدخل في شؤون الدول الاخرى ايران أم الاردن ؟ وهل تدخل دولة عربية بدول عربية اخرى من باب تقديم المشورة أمر ممنوع ام تدخل دولة فارسية مجوسية هو تدخل مرحب به ؟ لماذا ياسيد لهيان لم تنتقد تدخل دولتك وحكومتك بالدول الاخرى وتسألها عن مجازرها وانتهاكاتها البشعة بحق العراقيين والسوريين والاحواز العربية المحتلة وجرائمكم بحق سكان مخيم اشرف وليبرتي المعارضة الايرانية فمن الذي اعطى نظام الملالي الحق في هذه التدخلات بل والجرائم الدولية بحق العرب وحتى ابناء بلدكم ؟ ياسيد لهيان هل انت ناطق باسم الحكومة العراقية اليست تصريحات باسم شعب عربي حر هو اكبر تدخل وتطاول على شؤونه اليس هذا يكشف عم مخططاتكم لتحويل هذه الدولة العربية الى حديقة خلفية لايران , ان الاردن عندما عقد هذه المؤتمر تعامل معه كغيره من المؤتمرات العربية والدولية التي تعقد على اراضيه ولم يكن هناك أية معلومات تؤكد وجود اهداف لهذا المؤتمر لا لاسقاط عملية سياسية في العراق اوغيرها كما تدعي انت وحلفاءك حيث ان منظمي المؤتمر اعلنوا عبر وسائل الاعلام بأن المؤتمر يسعى لترطيب الاجواء السياسية والاتفاق على مرشح المكون السني بغية تقديمه للحكومة المقبلة والدعوة للحفاظ على وحدة العراق منعا لتقسيمه.وما يثير السخرية حقا في تصريحات السيد اللهيان هو ما قاله نصا ، ان الصهاینة وبالتعاون مع بعض الدول وباستخدام التنظیمات التكفیریة وبقایا البعث الصدامي، یسعون الی تحویل العراق الی سوریا اخری . وهنا نقول من هو الذي دمر العراق ومن ثم سوريا والحبل على الجرار لدول اخرى لاتمام مشروع ايران الذي يسمى الهلال الشيعي اليست ايران من ادخلت منذ سقوط الموصل في حزيران الماضي الاف الالاف من الحرس الثوري وفتحت منفذ بدرة الحدودي وغيرها من المنفذ واخلت معسكرات كرمنشاه لتدريب مليشيات لقتل العراقيين العرب .

ان تهديدات اللهيان والنظام الملالي الايراني مردود عليهم لان الاردن سيبقى حرا ملتزم بمبادئه في احترام الدول المجاورة وعدم التدخل بشؤونها وليس بحاجة الى تهديدات او تصريحات لا طعم لها ولا رائحة من ايران او غيرها وأقول للهيان ان تجرأت أنت او غيرك للتعدي على حدود الاردن وأمنها فان المملكة الاردنية الهاشمية ستكون باذن الله مقبرة لك ولامثالك . .



تعليقات القراء

محمد مقدادي
وقاحة ايران الفارسيه المجوسيه بلا حدود كماهواجرامها اطماعهم بالمنطقه خطيره لذا يجب على جميع الدول التوحد في مواجهة هذا السرطان الخبيث
21-07-2014 05:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات