الاردن يحذر اسرائيل


جراسا -

حذرت الحكومة دولة اسرائيل من الامعان في سياساتها واجراءاتها التي ستؤدي الى اشعال نيران الكراهية والعنف بسبب استمرار حصار المسجد الاقصى المبارك ومنع المسلمين من الوصول اليه في الجمعة الثانية من شهر رمضان الفضيل.

ودانت استهداف المصلين الفلسطينيين اليوم الاحد في المسجد الأقصى والذي أدى إلى إصابة 20 فلسطينيا من المرابطين الصائمين، اثر فرض القيود على دخول المرابطين والمرابطات وفتح باب المغاربة لتأمين اقتحامات المستوطنين.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الاردنية الدكتور محمد المومني ان سلطات الاحتلال الإسرائيلي تقوم بتسخير كل ادوات القوة العسكرية ضد موظفي وحراس المسجد الاقصى بهدف تسهيل اقتحامه من قبل المتطرفين اليهود الذين لا هدف لهم سوى تدنيس المسجد واستفزاز مشاعر المسلمين.

واشار الى ان الاردن حذر دائما من الهجمة التحريضية ضد المسجد الاقصى المبارك وحرمته ومنع المسلمين من الوصول اليه، وهو ما سيخلق بيئة خصبة للعنف في المنطقة.

واشاد الدكتور المومني باصرار الفلسطينيين على الوصول للمسجد الاقصى رغم كل المعوقات والحواجز حتى أنهم اضطروا الى اقامة الصلاة في شوارع القدس وأرصفتها في الجمعة الثانية من رمضان على ارض اسفلتيه ملتهبة تحت حرارة الشمس وتحت بنادق المحتل وآلته العسكرية.

ودعا وزيرالدولة لشؤون الاعلام المجتمع الدولي ومنظمات ودول العالم الذي يؤمن بالعدالة والانسانية الى أداء واجبها بحماية المسجد الأقصى المبارك والمقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين والشعب الفلسطيني من الانتهاكات الإسرائيلية.



تعليقات القراء

ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه معقول هالحكي غير الحكي شو في
13-07-2014 08:26 PM
رفيق الاحزان
ونعم التذيير ولكم طرد السفراء ووقف النفط والغاز للدول الغربيه ابسط اجراء
رد بواسطة يا سلام لو عندنا
من متى عندنا نفط وغاز ؟!
13-07-2014 08:27 PM
صلاح العدوان
أكيد اسرائيل راح تموت من الخوف الان و تبطل تضرب غزة!!!!!

أسلحة كلامية فتاكة نمتلكها نحن العرب و خاصة عندما ينتشر الفساد و العمالة و تخنع الشعوب تحت افيون الخوف و البلادة.
13-07-2014 08:42 PM
عمل وليس قول
يجب طرد السفير اليهودي فقط وهذا اقل اجراء
13-07-2014 08:57 PM
ن
لا والغريب ان احنا بنحذرهم ان هيك تصرفات هتعمل مشاعر حقد وكره
سبحان الله
13-07-2014 09:18 PM
زاردشت
وقد اعذر من انذر واذا لم يستجيبوا لﻻنذار عنجد رح نزعل عليهم.
13-07-2014 09:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات