مواطن يشكو من منهل في ارضه و"مياهنا" ترد


جراسا -

اشتكى احد الموطنين من سكان منطقة الجبل الأخضر - حي العماوي من وجود منهل رئيسي لمياه الصرف الصحي في أرضه ويفيض كل فترة .

وأكد المواطن المشتكي في رسالة لـ"جراسا" :"تقدمت بشكوى سابقا للشركة لإزالته ولكنها لم تفعل بحجة أنه صعب كونه تمديد قديم ويخدم منطقة كاملة وأنهم على استعداد لفتحه عند حدوث أي مشكلة."

وأضاف : "دائما هذا المنهل يفيض ونعاني من كثرة الاتصال بالشركة لحل المشكلة وآخرها كان بتاريخ 28/6/2014 ورقم الشكوى 17759 حيث حضر عمال قسم الصيانة بعد اسبوعين ولم يعملوا كما هو مطلوب. والآن هذا اليوم 13/7/2014 عدنا إلى المشكلة نفسه".

وفي ردها على الشكوى أكدت مدير ادارة العمليات في شركة مياهنا أن الشركة ستقوم بعمل جرد وقائي لجميع خطوط الصرف الصحي،حيث وعدت بمتابعة الشكوى شخصيا مع قسم الصرف الصحي في منطقة الجبل الأخضر في أسرع وقت.



تعليقات القراء

ابن عباد
ولا رح تنحل مشكلتك ايها المواطن لأن شركة مياهنا وعمالها وأصلاحاتها شغلهم ..... حدث ان بدأت مياه صالحة للشرب تفيض من ماسورة تحت الاسفلت في احد المناطق في منطقة بيادر وادي السير ومضى اربعه ايام والمياه تفض الى ان وصلت مسافة خمسة كيلو من مكان النبع وكانت امام محلات عديدة ولم يكلف احد نفسة الابلاغ عنها او الاتصال وكونني مستعمل للطريق بشكل يومي وأتئذا من المياه المنسابة في الشارع لأنني اسير على الاقدام واظبت على الاتصال بتلك الشركة وحضرو لأصلاح العطل ولكن طريقة عملهم كانت عمياء .... جرافة تحفر وسط تدفق المياه بدون قطع المياه للتمكن من رؤية مكان العطل وبعد انجاز الاصلاح المزعوم ومغادرتهم المكان عادت المياه في اليوم التالي للتدفق لمدة يومين وعدت الاتصال معهم ثم جاؤ لأصلاح العطل فأصلحوه ولكن بعد يومين عادت المياه للظهور من نفس المكان وفي المرة الاخيرة قلت من قبيل التندر لهم اثناء مروري اصلحوها لتدوم اسبوع فقط وليس يوم واحد وبدأو وكأنهم غشماء صنعة وتبين انها شركة خاصة تحال عليها عطاءات اصلاح الاعطال دون ان تكون مؤهلة لذلك وغير مختصة وليس لديها ادنى فكرة عن مسارات خطوط المياه وفي المرة الاخيرة انقطعت المياه عن الظهور ويبدو انهم اغلقو ماسورة المياه بشكل نهائي لأنني استمعت لأحد اصحاب المحلات اثناء مرور يشكو على الهاتف من انقطاع المياه عن المنطقة من اسبوع وهي مدة اخر اصلاح اجروه ؟؟؟
13-07-2014 03:46 PM
متابع
شاطرين برفع اجور الصرف الصحي والدولة تستفيد منه ولا تخسر قرش واحد بل كاه ربح صافي من جيوب المواطنين ومن ثم تقول لك الدولة انها بتدعم
13-07-2014 11:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات