الملكية الأردنية: لا تغيير على رحلاتنا لـ"اسرائيل"


جراسا -

لم تغير شركة طيران الملكية الأردنية برنامج رحلاتها تجاه اسرائيل، في الوقت الذي تشهد فيه المدن والبلدات الاسرائيلية قصفاً متواصلاً من قبل المقاومة الفلسطينية.


وأكد المساعد التنفيذي لمدير عام الملكية الأردنية لشؤون الإعلام والإتصال باسل الكيلاني لـ''لسبيل''، إن برنامج رحلات طيران الملكية الأردنية إلى المطارات الاسرائيلية، يجري كما هو معلن للمسافرين في الصحف، دون تغيير، ومن ضمنها الرحلات إلى مطار تل ابيب.


ونفى الكيلاني تلقي أي تبليغ من هيئة الطيران الاسرائيلية حول توقف حركة الملاحة الجوية تجاه المطارات الاسرائيلية، مع تصاعد عمليات الاستهداف من المقاومة الفلسطينية.
ولم يذكر الكيلاني عدد الرحلات التي تسيرها شركة طيران الملكية الأردنية إلى ''اسرائيل''.


كما قامت السبيل بالاتصال بعدة شركات سياحية، للتأكد من نشاط الرحلات إلى المطارات الاسرائيلية، حيث وجدت سير رحلات الطيران بشكل اعتيادي دون تغيير على برامج الرحلة.
هذا وطلبت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، من شركات الطيران الاجنبية وقف كافة رحلاتها إلى ''إسرائيل'' بسبب المخاطر المحدقة بكافة المطارات وذلك بعد اعلانها استهداف مطار بن غوريون الدولي قرب تل ابيب.


واستهدفت كتائب القسام اطلاق عدة صواريخ على مطار بن غوريون" قرب تل ابيب.
من ناحيته، اكد متحدث باسم سلطة الطيران الاسرائيلية لوكالة فرانس برس ان مطار بن غوريون "يعمل كالمعتاد بعد توقف لتسع دقائق" خلال انطلاق صفارات الانذار وبعدها استأنف عمله كالمعتاد.

السبيل



تعليقات القراء

الباسل
طبعا لا توقف لرحلات الملكية إلى مطار تل أبيب ونقل رجال الأعمال اليهود إلى أربيل وإلى بانكوك وقطر . فالملكية الأردنية هي شركة عالمية دولية وليست لها أي علاقة بما يدور في غزة
وماذا يهم ناصر اللوزي اذا سقطت طائرة
13-07-2014 05:44 PM
عناد
هذا تأكيد علا أكاذيب الأقلام والأخبار الواردة
ان حركة الطائرات أوقفت
الموضوع وما فيه ان اسرائيل تريد إفساح المجال الجوي
للطائرات الحرببه ويكفينا أفلام هندية
13-07-2014 09:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات