محتجون يغلقون طريق بيت راس - اربد ويقتلون عشرينيا


جراسا -

خاص - وقعت مشاجرة بين عشريني ومحتجين أغلقوا طريق اربد بيت راس  بالسلاح الأبيض ليل السبت الأحد في منطقة بيت راس في اربد اثر خلافات قديمة بحسب مصدر أمني لـ"جراسا".

وقال المصدر أنه خلال المشاجرة أقدم أحدهم على طعن آخر بأداة حادة مما أدى الى وفاته على الفور مشيرا الى أنه تم القبض على القاتل والتحقيقات لازالت جارية للوقوف على ملابسات الحادثة.

شهود العيان أشاروا الى أنه خلال عودة العشريني الى بيت راس تفاجأ بمجموعة تغلق الطريق الرئيسي مما أدى الى وقوع تلاسن بين الشاب والمحتجين تطور الى مشاجرة بالأدوات الحادة .

 



تعليقات القراء

محمد الخطاب
لقد بلغ السيل الزبى يا حكومتنا اللارشيدة فلابد من تطبيق حكم الاعدام لان التساهل مع المجرمين زاد عدد الجرائم وزاد الاستهتار بحياة الناس
13-07-2014 12:14 PM
مدام.؟؟
لانه مافي اعدام صار الواحد مرتاح وهو يقتل .بقلك كم سنه وبطلع
13-07-2014 01:21 PM
مهدي
تخلف يا ناس الى متىىىىىىى ؟
13-07-2014 06:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات